المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| المخرج محمد سامي في معكم: «أحمد السقا أستاذ التواضع»

الجمعة 29/مارس/2019 - 01:59 م
ياسمين شهاب
طباعة
عرضت الإعلامية منى الشاذلي، مقطع فيديو، تحدي بين المخرج محمد سامي والفنان أحمد السقا أثناء تصوير مسلسل ولد الغلابة الذي سيشارك في الموسم الرمضاني القادم.

المخرج محمد سامي
وقال المخرج محمد سامي خلال لقائه في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على فضائية «cbc»: «أحمد السقا قوي جدًا ويهزم أي حد ينافسه في القوة البدنية لأنه كمان بيفهم أوى في الرياضة وألعاب القوى».

وأضاف المخرج محمد سامي: «دى مش أول مرة أتعامل فيها مع أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة ولكن في فيلم بس لسه منزلش، وهو على المستوى الإنساني شخص محترم جدًا وبيحترم كل الناس من أصغر لحد للأكبر حد موجود في الإستوديو، وحقيقي هو أستاذ وبحب أشكره جدًا».

الفنانة مي عمر
يُذكر أن استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، للحديث عن حياتهم الشخصية والأعمال المشتركة التي سوف يتم عرضها قريبًا .

تستعد الفنانة مي عمر، إلى تصوير فيلم حملة فرعون من إخراج زوجها محمد سامي، ويشاركها البطولة الفنان عمرو يوسف، حيث رشحها لبطولة العمل، ويشارك في الفيلم محمد ممدوح، أحمد مالك، وإنتاج محمد السبكي، تأليف كريم حسن بشير.

وتعد هذه أول مشاركة للنجمة مي عمر، أمام الفنان أحمد السقا، وتكون هي أول مرة أيضا تقدم دور صعيدي في عمل لها وهو من إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا: فيديو| من الغيرة ما قتل.. مي عمر: «غيرت على جوزي من واحد صاحبه»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads