المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيليسن خارج أسوار برشلونة فى الصيف المقبل

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:42 م
محمد جمعة
طباعة
يبدو أن سيليسن حارس برشلونة يعيش أيامه الأخيرة داخل قلعة البلوجرانا، في ظل قلة مشاركاته و عدم تجديد عقده حتى الأن.

سيليسن يرغب في الرحيل عن برشلونة 

ورغب الحارس سليسن في الرحيل عن البلوجرانا خلال الصيف الماضي، ولكن بارتوميو أشترط عليه ضرورة قدوم أي نادِ لشرائه ودفع قيمة الشرط الجزائي، وحصل أيضًا على إتفاق شفهي برحيله بعد 3 سنوات في حالة استمرار جلوسه على دكة البدلاء بدون حدوث أي مشكلة.

مشوار سيليسن مع برشلونة


سيليسن مازال يشكو من قلة المشاركات، حيث شارك بمعدل 630 دقيقة مقارنة بعدد دقائق لعبه في أياكس فريقه السابق التي وصلت إلى 720 دقيقة، وفي حالة رحيله عن النادي الكتالوني سيلجأ برشلونة للمطالبة بقدوم عرض قوي، أو دفع الشرط الجزائي للاعب البالغ 60 مليون يورو.

ولدي سليسن فرصة في الموسم المقبل في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية في شراء الحارس الذي ينتهي عقده في عام 2021، وإذا تحمل موسمًا آخرًا سيكون أمامه فرصه في الرحيل عن البلوجرانا بشكل حر، وهذا لن يحدث والإدارة تدرس فكرة بيعه خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

وبعض النظر عن قرار النادي الكتالوني تجاه هذه المسألة ولكن الاعتماد على إيناكي بينا ستكون مخاطرة كبيرة، في ظل اعتقاد المدرب الأسبانى «فالفيردي» بضرورة وجود بديل قوي للألماني شتيجن، خوفًا من حدوثاى خلل في مركز حراسة المرمى لبرشلونة.


وتعرض سيليسن لإصابة قبل مباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والتي منعته من المشاركة في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وعادت له الإصابة مرة اخري في منطقة الفخذ خلال تواجده مع المنتخب الهولندي في فترة التوقف الدولي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads