المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سمية الخشاب تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد سعد.. اليوم

الجمعة 29/مارس/2019 - 03:33 م
زينب مصطفى
طباعة
تستضيف الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج أحلى النجوم، والمذاع عبر فضائية المحور، الفنانة سمية الخشاب، وذلك يعتبر أول ظهور لها على الشاشة بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد.

 الفنانة سمية الخشاب
وتكشف الفنانة سمية الخشاب عن أسباب التي دعت للانفصال، ويأتي قرار الانفصال بعد 6 أشهر من تفكيرها وأخذته بعد تفكير طويل، كما رفعت قضية طلاق للضرر.

ويظهر من خلال البرومو التي عرضت فضائية المحور ارتداء الفنانة سمية الخشاب بفستان أصفر في برنامج أحلى النجوم، وهي بكامل أناقتها ومتألقة كعادتها.

أغنية بتستقوي
وتقوم الفنانة سمية الخشاب بعرض تفاصيل أغنيتها الجديدة «بتستقوي»، والتي حازت إعجاب الكثير من الجمهور، مفاجآت تكشفها الخشاب في هذه الحلقة اليوم مع بوسي شلبي، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وأثارت سمية الخشاب الجدل اليوم، بعد ظهورها بهذه الإطلالة الرائعة، وخاصة بعد تداول خبر طلاقها من النجم أحمد سعد، حيث أثار هذا الخبر جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا إطلالتها أثارت الكثير من الجدل والتعليقات، والتي جائت بعضها « الستات بتحلو بعد الطلاق.

أغنية «بتستقوي»، من كلمات الشاعر هشام صادق، ألحان سمية الخشاب، توزيع موسيقى محمد عباس، من إخراج جميل المغازي لمحاربة العنف ضد المرأة، مهندس صوت عمار خاطر، توزيع ديجيتال شركة قنوات.

وكانت الفنانة سمية الخشاب، زارت منذ عدة أيام مقر المجلس القومى للمرأة، واستقبلتها رئيسه وأعضائه بترحاب تشجيعا لفكرة مناهضتها و محاربتها لظاهرة العنف ضد المرأة التي يتبناها المجلس دائمًا.

اقرأ أيضا:فيديو| سمية الخشاب في هي وبس: لهذا السبب اخترت أغنية بتستقوى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads