المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوفنتوس يقترب من ضم مدافع توتنهام الانجليزي

الجمعة 29/مارس/2019 - 02:27 م
أحمد أباظة
طباعة

 أقترب يوفنتوس الإيطالي من التعاقد المدافع البلجيكي توبي ألديرفيريلد لاعب تونتهام الانجليزي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة تعويضاً لجورجيو كيليني.

يوفينتوس الإيطالي يضع عينه علي توبي ألديرفيريلد


أكدت بعض التقارير الصحفية رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع الدولي البلجيكي توبي ألديرفيريلد مدافع توتنهام هوتسبر الإنجليزي، ووفقاً لتقارير صحفية إنجليزية فإن اللاعب يملك شرطاً جزائياً في عقده بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني.


ويأتي التعاقد مع توبي ألديرفيريلد بمثابة طوق نجاة للسيدة العجوز و حل مثالي للمشاكل الدفاعية التي ستواجه الفريق بدايةً من الموسم القادم خاصةً بعد تقدم العُمر لكلاً من جورجيو كيليني و بونوتشي قلبي دفاع الفريق ومنتخب إيطاليا .


ويُعتبر المدافع البلجيكي من أبرز الوجوه علي الساحة الأوروبية خاصةً بعد الأداء  المميز الذي يقدمه مع الفريق اللندني و منتخب بلاده لكن ما يعيب علي اللاعب كثرة إصاباته و ابتعاده عن المستطيل الأخضر لقترات طويلة.


كما ذكرت «كالتشيو ميركاتو» أن توبي ألديرفيريلد أقترب من يوفنتوس الإيطالي بعد انسحاب مانشستر يونايتد الانجليزي من الصفقة ، وفي بداية العام أعلن توتنهام تمديد عقد مدافعه توبي ألدرفيريلد حتى 2020.


وشارك ألدرفيريلد في 135 مباراة مع توتنهام في كافة المسابقات منذ انضمامه للفريق قادما من أتليتيكو مدريد الإسباني في 2015 مقابل نحو 11.4 مليون جنيه استرليني (14.44 مليون دولار).


و أسفرت قرعة دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا  عن مواجهة مرتقبة بين يوفنتوس الإيطالي و أياكس الهولندي علي أن تٌقام مباراة الذهاب يوم 10 أبريل القادم ، فيما يُلعب لفاء الإياب يوم 16 من نفس الشهر.


و أعلنت القرعة عن اصطدام توتنهام الانجليزي بمواطنه مانشستر سيتي في نهائي مُبكر للبطولة ، ويقام لقاء الذهاب يوم 9 أبريل فيما تُلعب مباراة الإياب يوم 17 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضاً : صدمة باليوفي قبل دوري أبطال أوروبا والسبب كريستيانو رونالدو

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads