المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إيهاب فهمي في معكم: «اتعلمت كتير من أشرف زكي»

الجمعة 29/مارس/2019 - 05:26 م
زينب مصطفى
طباعة
قال الفنان إيهاب فهمي، في برنامج معكم مني الشاذلي، والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية «cbc»، إن نقابة المهن التمثيلية مختلفة عن النقابات الأخرى، الأعضاء على علاقة قوية ببعض للغاية.

إيهاب فهمي في معكم
وأضاف الفنان إيهاب فهمي في معكم، أن نقيب الممثلين أشرف زكي جعل من أعضاء النقابة أسرة واحدة، وأن مهنة التمثيل صعبة للغاية وعلى الرغم أن أعدادهم قليلة إلا أنهم مشاكلهم كبيرة: « من خلال فترتي في النقابة اتعلمت كتير من أستاذ أشرف زكي ».

وأشار الفنان إيهاب فهمي في معكم، إلى أنه سعيد بتواجده وسط الفنانين من أعضاء نقابة المهنة التمثيلية: «عايزين نقدم حاجات كتير وعندنا مشاكل كثيرة للغاية في النقابة»

وكان قد فاز الدكتور أشرف زكي، بمقعد النقيب، وذلك دون ترشح أي عضو منافس أمامه حتى بدء عملية التصويت في انتخابات المهن التمثيلية، منذ قليل، فقد كشف العديد من النجوم بأن الدكتور أشرف زكي، هو الأنسب برئاسة نقابة المهن التمثيلية، كونه دائمًا يحرص على خدمة الأعضاء.

فوز أشرف زكي برئاسة نقابة المهن التمثيلية
وتوافد العديد من النجوم، على نادي نقابة المهن التمثيلية بالجيزة، للمشاركة بعملية التصويت في انتخابات المهن التمثيلية، والتي نتجت عن فوز أشرف زكي بنقابة المهن التمثيلية.

مرشحين انتخابات المهن التمثيلية
ومن ضمن الفنانين المرشحين لعضوية نقابة المهن التمثيلية الفنان سامي مغاوري، أشرف طلبة، مصطفى حجاج، عفاف رشاد، نهال عنبر، سامي نوار، وتستمر انتخابات نقابة المهن التمثيلية للمنافسة على عضوية النقابة، بعد فوز أشرف زكي بنقابة المهن التمثيلية، بالتحديد مقعد النقيب، والذي كان يشغله الفترة الماضية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads