المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» يعقد مؤتمرًا عن التعديلات الدستورية 2019 بإدفو

الجمعة 29/مارس/2019 - 03:48 م
محمود حمدين
طباعة
‎نظمت أمانة الشباب بـ حزب مستقبل وطن مؤتمرًا بمركز إدفو، وذلك لحث الأهالي والشباب على المشاركة الفعالة في الاستفتاء التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
‎وتواجد في المؤتمر كلا من النائب حسن سيد خليل عضو مجلس النواب بمدينة إدفو وأمين الحزب بأسوان، والمهندس عبدالحميد يوسف أمين شباب المحافظة، وأمين مركز ادفو المهندس حسن الطيب، وأمين تنظيم مركز ادفو الاستاذ مجدي حسيبو وهيئة مكتب ادفو.

‎وأشار النائب حسن سيد خليل أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة على اهمية التعديلات الدستورية 2019 وضرورة حث المواطنين علي المشاركة في الاستفتاء لما له من أهمية في الفترة الراهنة واستقرار مصر السياسي والاقتصادي.

‎وأكد مهندس عبدالحميد يوسف أمين شباب المحافظة بأن استراتيجية مصر 2030،٠ وأن الرؤية الناجحة يستلزم تنفيذها وجود قائد لها يقود المجتمع وضمان استمرارية الانجازات التي تمت واستكمال المشروعات القومية التي بدأت.

وأضاف، أن الخطط السابقة كانت قصيرة المدى ولا تستكمل سواء كانت خمسية أو غير ذلك ولكن محور رؤية 2030 يعتمد على الشفافية وكفاءة المؤسسات والإنسان المصري والتعليم والتنمية والزراعة والسياحة، وقال أن أعضاء وشباب حزب مستقبل وطن هم أسود هذه المرحلة وعلينا أن نقوم بواجباتنا تجاه الوطن. 

‎واختتم النائب حسن سيد خليل، الندوة، قائلًا أن الحزب وضع برنامجا لتوعية المواطنين، حيث يتم عقد ندوات توعية بالوحدات الحزبية بجميع دوائر المحافظة نستهدف شرح كافة المواد التي سيتم تعديلها وأهميتها لاستقرار الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads