المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مها أبو عوف: «يسرا نطت من البلكونة بسبب العفاريت»

الجمعة 29/مارس/2019 - 03:04 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما منير، الفنانة مها أبو عوف والإذاعي أحمد يونس في برنامج أنا وبنتي المذاع على فضائية onE، للحديث عن الفيلا المسكونة التي تعيش فيها هي وأسرتها لمدة سنوات .

الفنانة مها أبو عوف في أنا وبنتي
وقالت الفنانة مها أبو عوف في أنا وبنتي: «كنا عايشين في فيلا حد مقتول فيها، ماما كانت دائما تقول لبابا بسمع صوت ناس بتتكلم ولكن هو ماكنش مصدق لحد ما يوم كنا في إسكندرية وهو في البيت لوحده والعفريت كمل له النوتة الموسيقية راح ساب الباب مفتوح جاه لينا في إسكندرية بالبيجامة».

وأضافت الفنانة مها أبو عوف في أنا وبنتي: « احنا عمرنا طبعا مانمنا لوحدنا لأن كنا بنخاف، ومره كانوا أخواتى بيخانقوا على مين يجيب الكتاب من الشنطه راحت الشنطه اترفع في الهوا والكتاب طلع منها، واحنا طبعا جرينا من الخوف».

وتابعت: «احنا عشنا سنين في البيت ده، اتعودنا خلاص، ولكن كانت المشكلة لما حد يجي يقعد عندنا، يعني مثلًا يسرا كانت بايته عندي في يوم وسمعت أصوات قالتلى مين اللي بيتكلم ده قولته نامي نامي ده العفريت راحت نطت من البلكونة».

الفنانة مها أبو عوف
يُذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أبو عوف، مسلسل نسر الصعيد الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي بطولة الفنان محمد رمضان، درة، سيد رجب، وفاء عامر، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، أحلام الجريتلي، بدرية طلبة وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

وشاركت أيضًا في مسلسل فوق السحاب بطولة الفنان هاني سلامة، إبراهيم نصر، ستيفاني صليبا، عفاف شعيب، منى عبد الغنى، هبة عبد الغني، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي وهو تأليف حسان دهشان ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا: فيديو| شريف منير: «النحس كان هيموت أحمد السقا وهاني رمزي»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads