المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاب يحتضن 3 فتيات داخل مدرسة بالشرقية.. والتعليم يتخذ اللازم

الجمعة 29/مارس/2019 - 03:25 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أصدرت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، قراراً بفصل 3 طالبات على خلفية الفيديو المتداول لـ شاب يحتضنهم داخل مدرسة الزهراء الإعدادية بمدينة أبو كبير 15 يوماً.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية
ومن جانبه؛ أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، اليوم الجمعة، أنه تم فصل 3 طالبات 15 يوماً، وفقًا للائحة الانضباط الطلابي، وإحالتهن للجنة تأهيل نفسي، على إثر واقعة انتشار فيديو يظهرن فيه في مشهد منافي للآداب، مع أحد الشباب كان يحتضنهن.

شاب يحتضن 3 فتيات داخل مدرسة
وأوضح المصدر، والذي رفض نشر اسمه، إن الفيديو المتداول لـ شاب يحتضن 3 فتيات داخل مدرسة الزهراء الإعدادية بمدينة أبو كبير، حدث نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمدرسة. 

وأشار المصدر إلى أن الـ3 طالبات هن أبناء عمومة، وأن ذلك كان فور انتهاء اليوم الأخير للامتحانات بالمدرسة، مؤكداً أن المديرية أرسلت لجنة للتحقيق في الواقعة بالتنسيق مع لجنة من ديوان عام المحافظة ، وقامت بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو يظهر فيه ما يقرب من 3 شباب يقفون في أماكن متفرقة، وتلتف الفتيات حولهم في مشهد منافي للآداب، ويحتضن أحد الشباب ثلاثة فتيات منهن في آن واحد ويضع يده على أجسادهن ويقبل واحدة منهن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads