المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الجمعة 29 مارس 2019

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرا، اليوم الجمعة 29 مارس 2019.

‎نظمت أمانة الشباب بـ حزب مستقبل وطن مؤتمرًا بمركز إدفو، وذلك لحث الأهالي والشباب على المشاركة الفعالة في الاستفتاء التعديلات الدستورية 2019.

قال الروائي عصام يوسف، إنه يعمل حاليًا على إطلاق أبلكيشن لـ برنامج «العباقرة»، كما يتم تصوير الموسم السابع للمدارس، والجزء الخاص بالعائلات والذي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

أصدرت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، قراراً بفصل 3 طالبات على خلفية الفيديو المتداول لـ شاب يحتضنهم داخل مدرسة الزهراء الإعدادية بمدينة أبو كبير 15 يوماً.

عقدت إدارة الإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بالبحيرة، برنامج تدريبي لأخصائيين القطن بمحافظتى البحيرة والإسكندرية، بالتعاون مع معهد بحوث القطن إستعدادًا لموسم 2019.

عقدت لجنة المتابعة الميدانية المركزية بـ حزب مستقبل وطن، اجتماعا بمركز الدراسات الوطنية بمدينة كفر الشيخ بحضور أمناء المراكز والأقسام وهيئات مكاتبهم ورؤساء مجموعات العمل بالمدن والقرى.

قال النائب اللواء محمد كساب، عضو مجلس النواب بدائرة مركز إهناسيا، إنه تقدم بطلب إحاطة للمطالبة بإلغاء شروط استهلاك الكهرباء من معايير حذف المواطنين من البطاقات التموينية.

تشهد محافظة المنوفية، تقلبًا في حالة الطقس اليوم الجمعة 29 مارس 2019، الذي يصاحبه إنخفاضاَ ملحوظًا في درجات الحرارة بكافة المحافظة، ووجود نشاط كبير لتيارات الهواء، المصاحبة للرمال والأتربة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads