المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيرمين ماهر تجمع بين 3 أعمال فنية

الخميس 11/أغسطس/2016 - 11:45 ص
سمر جمال
طباعة
بدأت الفنانة "نيرمين ماهر" تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "حليمو أسطورة الشواطيء"، أمام الفنان طلعت زكريا، وعدد آخر كبير من الفنانين.

وأضافت "نيرمين" في تصريحات لها، أنها منشغلة هذه الأيام أيضًا بتصوير أحداث دورها بالجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد بدير، للكاتب مجدي صابر، مشيره إلى أن أحداث دور "بسمة"، التي تجسدها تشهد العديد من التطورات في الجزء الجديد.

كما أعلنت "نيرمين" عن تفاصيل دورها في "حيلمو أسطورة الشاطيء"، قائله إنها تجسد ضمن أحداث الفيلم دور "حبيبة"، وهي فتاة ممرضة فقيرة للغاية، تتعرض للظلم والاضطهاد، ورغم مأساوية الدور على الورق إلا أن هناك جزءًا كبيرًا من أحداثه تدور في إطار كوميدي.

ولفتت إلى أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير أحداث دورها بفيلم "الخروج عن النص"، مع عدد كبير من الفنانين منهم محمد نجاتي وتارا عماد وحسن عيد، وتجسد ضمن أحداثه دور "نهى"، وهى فتاة شعبية، تعيش قصة حب مع محمد نجاتي، ولذلك تضطر للعمل لتكون منزلها.

الجدير بالذكر أن فيلم "حليمو أسطورة الشواطيء"، من بطولة طلعت زكريا، ريم البارودي، نيرمين ماهر وبيومي فؤاد، الراقصة دينا، رامى غيط، كريم أبو زيد، وخالد حمزاوي"، تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads