المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 29 مارس 2019

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:09 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم «بوابة المواطن الإخبارية»، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الجمعة 29 مارس 2019، ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

أحمد أبو الغيط : الجولان السورية عربية رغم أنف الجميع

قال الدكتور أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الجولان أرض سورية محتلة بواقع القانون الدولى وأى إعلان من أى دولة لا يغير من الواقع شيئا، وذلك خلال اجتماع القمة العربية في تونس 2019.

وزير الخارجية التونسي: نشيد بجهود الأمين العام للجامعة العربية

قال خميس الجهيناوي وزير الخارجية التونسي، اليوم الجمعة الموافق 29 مارس، في القمة العربية في تونس 2019، إن الدولة التونسية تُشيد بجهود الأمين العام للجامعة العربية لدفع العمل العربي المشترك.

رحلة في الذاكرة| مع جيل التسعينات.. من هي مقدمة «سينما الأطفال»

تربي جيل التسعينات، على أن يستيقظ كل صباح جمعة على برنامج «سينما الأطفال» الذي يستمعون به وأيضا يتعلمون منه الكثير، كانت فكرة جديدة وغير موجودة في التلفزيون العربي، ولذلك رحلة في الذاكرة تعرفنا على المقدمة الشابة في ذلك الحين تتمتع بإطلالة طفولية «عفاف الهلاوي».

فيديو| المخرج محمد سامي في معكم: «أحمد السقا أستاذ التواضع»

عرضت الإعلامية منى الشاذلي، مقطع فيديو، تحدي بين المخرج محمد سامي والفنان أحمد السقا أثناء تصوير مسلسل ولد الغلابة الذي سيشارك في الموسم الرمضاني القادم.

مساعد وزير الخارجية الأسبق: القضية الفلسطينية تحتاج إلى التضامن

قال السفير صلاح حليمة مساعد وزير الخارجية الأسبق، اليوم الجمعة الموافق 29 مارس، إن القضية الفلسطينية تحتاج لتضافر الجهود العربية .

صور| بعد ظهورها بدون الحجاب.. سهير رمزي تتصدر تويتر

تصدرت الفنانة سهير رمزي، صباح اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب ظهورها لأول مرة بدون الحجاب في برنامج تحت السيطرة .

فيديو| مها أبو عوف: «يسرا نطت من البلكونة بسبب العفاريت»

استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما منير، الفنانة مها أبو عوف والإذاعي أحمد يونس في برنامج أنا وبنتي المذاع على فضائية onE، للحديث عن الفيلا المسكونة التي تعيش فيها هي وأسرتها لمدة سنوات .

فيديو| سمية الخشاب تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد سعد.. اليوم

تستضيف الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج أحلى النجوم، والمذاع عبر فضائية المحور، الفنانة سمية الخشاب، وذلك يعتبر أول ظهور لها على الشاشة بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد.

الدكتور عادل فاروق: تكيس المبايض أكثر انتشارًا في الشرق الأوسط

كشف الدكتور عادل فاروق أستاذ النساء والتوليد بجامعة القاهرة، في برنامج الأطباء، المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، عن أسباب تكيس المبايض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads