المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيران تخفي مشهد لممثل أمريكي.. والمغردون:«هو كيم كارداشيان»

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:37 م
ياسمين شهاب
طباعة
عرض برنامج بي بي سي ترند ينج، تقريرًا حول الرقابة الإيرانية التي قامت بعمل تغطية لجسد الممثل الأمريكي دواين جونسون في أحد مشاهد في فيلم Fast and Furious .

برنامج بي بي سي ترند ينج
كما عرض برنامج بي بي سي ترند ينج، بعض تغريدات حول ماحدث وغصب الشعب الإيراني، فقال سهيل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «لقد فرضنا رقابة على جسد دواين جونسون.. لماذا يا أخي».

وشارك شخص يدعى السوليتو: «التليفزيون العام حقق إنجازًا جديدًا، حجبت الرقابة جسد دواين جونسون .. لابد أنهم يعتقدون أنه كيم كارداشيان، ياإلهي .. ماذا فعلت بالإيرانيين».

وعلقت مواطنة إيرانية شهبة: «هذه لحظة أسطورية أخرى على التلفزيون الحكومي.. إذا كانت جسد رجل تثير إعجاب موظفي الرقابة في التلفزيون العام بهذه الطريقة، فهذا يعني أن لهم مفهمومًا غريب».

دواين جونسون
يُذكر أن لد الممثل والمنتج والمصارع الأمريكي دواين جونسون الملقب بـ «الصخرة»بولاية كاليفورنيا عام 1972، سافر جونسون مع والديه كثيرًا لمشاهدة والده المصارع روكي جونسون في أداء المصارعة، الذي كان بالنسبة له قدوة أراد أن يسير على منهجه، وخلال سنوات دراسته الثانوية.

وشارك دواين جونسون فى العديد من الأعمال السينمائية التي لاقت نجاحًا وشهرة واسعة، منها: «The Mummy Returns، The Scorpion King، Journey 2: The Mysterious Island، Pain & Gain، Hercules، Furious 7».

اقرأ أيضا:فيديو| فتاة أمريكية لـ «بي بي سي عربية»: باعني أبي لمن يدفع أكثر

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads