المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع|سمية الخشاب النجمة وفيفي مثيرة

الجمعة 29/مارس/2019 - 07:09 م
الموضة في أسبوع
الموضة في أسبوع
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص النساء على متابعة إطلالاتهن، لتستوحي أحدث صيحات وخطوط الموضة، فما هي الموضة في أسبوع.

لذلك ترصد بوابة المواطن الموضة في أسبوع 


سمية الخشاب نجمة الأسبوع

سمية الخشاب
سمية الخشاب
تعتبر النجمة سمية الخشاب هي نجمة هذا الأسبوع وأكثر إثارة للجدل بعد ظهورها بعدة إطلالات رائعة وجذابة، 
 حيث ظهرت سمية الخشاب في منتصف هذا الأسبوع، بإطلالة رائعة مع سالوبيت باللون الأزرق الملوكي، ومزين بحزام أسود في الوسط، الذي يعتبر أحدث صيحات موضة أزياء ربيع 2019.
وظهر هذا «السالوبيت» خلال عروض الموضة العالمية، مع أكمام أحادية من الشيفون في جانب واحد والجانب الآخر من الشيفون المنفوش، في إطلالة غاية في الجاذبية، والروعة وخاصة أن سمية أحتفظت بلون شعرها الأسود الجذاب، فدائما تتميز بهذا اللون الذي يزيدها أنوثة وجاذبية، ولكنها اختارت تصفيفة قصيرة ورائعة، جعلتها تظهر كملكة.
سمية الخشاب بالأصفر بعد الطلاق

 
سمية الخشاب بالأصفر
سمية الخشاب بالأصفر
كما أطلت سمية الخشاب على جمهورها بإطلالة رائعة، وساطعة أبهرت الجميع وخطفت أنظارهن، حيث أرتدت فستان أصفر كثير مجسم للغاية أظهر أنوثتها الطاغية مع أكمام رائعة، وتركت شعرها الأسود منسدلا، ما منحها مزيد من الجاذبية.ونشرت سمية الخشاب صور تلك الإطلالة المشعة باللون الأصفر على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت:«صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي ».
وكانت كشفت سمية الخشاب أن هذه الإطلالة خلال تصويرها برنامج احلي النجوم علي قناه المحور مع الإعلامية بوسي شلبي، معلقة::« انتظروني».
وكانت هذه الإطلالة الأكثر إثارة للجدل وخاصة بعد تداول خبر طلاقها من أحمد سعد.

سمية الخشاب بالأبيض والأسود

سمية الخشاب
سمية الخشاب
 وأختتمت سمية الخشاب هذا الأسبوع  مع إطلالة، جذابة ورائعة، مع المزج بين الأبيض والأسود بطريقة جذابة وأنيقة، وأطلت سمية على جمهورها اليوم الجمعة بفستان راقي وأنيق بتصميم جذاب مع مزج اللون الأبيض في منتصف الفستان والنصف الثاني باللون الأبيض، وحزام الوسط الذي لاغنى عنه في ربيع 2019، فهو أحدث صيحات أزياء ربيع 2019 وجود حزام الوسط وهذا ما ظهر على منصات الموضة العالمية.

ونشرت سمية الخشاب صور تلك الإطلالة، اليوم الجمعة على حسابها الشخصي على موقع تيادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: « يارب اجعلها جمعة خير علي كل الناس اللي فى قلوبها خير، صباحكم ورد حبايبي».

كما أختارت سمية الخشاب مع تلك الإطلالة، تسريحة شعر رائعة مع ذيل الحصان الذي يعد هو الأخر أحد تسريحا الشعر للربيع وصيف2019 عن جدارة، وطبقت مكياج ناعم بعيد المبالغة، وركزت على إبراز وتوضيح العيون.

فيفي عبده بالأسود المثير

 وأيضا ظهرت الفنانة فيفي عبده، خلال هذا الأسبوع على جمهورها، بإطلالة غاية في الجاذبية والإثارة، كسرت كل قواعد التقليدية، مع فستان أسود قطيفة قصير بقصة صدر مثيرة للغاية، وقصير للغاية أبرز أنوثتها الطاغية، كما أرتدت قرط ذهبي مرصع بالاحجار البيضاء، وأيضا أرتدت سلسلة مرصعة بخرزة زرقاء، حيث تعتاد فيفي عبده على أرتداء الخرزة الزرقاء بكافة أشكالها لمنع الحسد، فهي من أكثر الفنانات التي تخشى الحسد.

فيفي عبده
فيفي عبده
كما أطلت فيفي عبده، في نهاية هذا الأسبوع بإطلالة كلاسيكية، مرتدية تايير باللون الوردي الفاتح غاية في الأناقة والشياكة والأنوثة يجمع بين ثلاثية تغازل المرأة الوقورة التي تعشق التميز.

وجاء تايير فيفي عبده، بلون أحادي لمزيد من البساطة والجاذبية واختارت معه الشعر الأسود المنسدلـ لاكتمال الإطلالة الكلاسيكية، وطبقت مكياج ناعم أنيق، مع التركيو على العيون، وأحمر شفاه وردي متناسق مع لو التايير.

حيث بدت فيفي عبده بتلك الإطلالة الكلاسيكية الأنثوية، غاية في الروعة، ونشرت صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads