المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أحمد عبد الله محمود في عين يكشف دوره في فيلم الهجام

السبت 30/مارس/2019 - 04:02 ص
 أحمد عبد الله محمود
أحمد عبد الله محمود في عين
زينب مصطفى
طباعة
قال الفنان أحمد عبد الله محمود في برنامج عين، المذاع عبر فضائية الحياة، والتي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، إنه يمر في الفترة الحالية بظروف صعبة للغاية، الأمر الذي لا يجعل لا يظهر على الساحة الفنية حاليا.

أحمد عبد الله محمود في عين
وأضاف أحمد عبد الله محمود في عين، أن مشاهدة أفلام مختلفة عن الثقافة يؤثر على الإنسان في اكتسابه المزيد من الثقافات: «طول ما الإنسان بيتفرج على أفلام مختلفة عن ثقافته هيفهم وجهات نظر مختلفة ووجه النظر عن العالم».

وأشار أحمد عبد الله محمود في عين، إلى أنه عندما يقرأ سيناريو لابد أن يحبه عندما يقرأه: «لو جالي سيناريو ومحبتوش وأو محبتش الشخصية معرفش أعمل الدور غير لما أحب الشخصية».

 برنامج عين
واستكما في برنامج عين، أنه يقوم بتصوير فيلم الهجام، وهو بمثابة البطولة الثانية المطلقة بالنسبة له، وهو تأليف مصطفي سالم وإخراج مرقص عادل، ومن إنتاج السرساوي، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في العمل.

وتابع في برنامج عين، أن من يشارك مع في الفيلم حفيد الفنان كمال الشناوي وهو عمر الشناوي، نهى عابدين، محسن محي الدين، محسن منصور، عايدة رياض، محمود فارس، وائل عبد العزيز، ومجموعة أخرى من النجوم الشباب.

وأردف أن الشخصية التي يقوم بها في الفيلم تدعي «عربي»، وهي شخصية غير سوية، وتوقظه من هذه الأعمال الغير سوية جريمة قتل لم يرتكبها، وتتحول الشخصية من الانسان الغير سوي إلى الشخصية السوية التي تصلي وتصوم.

والجدير يذكر أن شارك الفنان أحمد عبد الله محمود في مسلسل «طايع»عرض في شهر رمضان الماضي، وجسد بطولته كل من الفنان عمرو يوسف، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، هند عبد الحليم، مي الغيطي، وإنتاج شركة ماجنوم للإنتاج الفني لمالكها رامي إمام، تأليف خالد دياب، وسيكون من إخراج عمرو سلامة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads