المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع| طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب وكونجرس عمرو واكد

الجمعة 29/مارس/2019 - 08:02 م
ميار محمود
طباعة
أخبار النجوم والمشاهير دائمًا في الصدراة ويود الجمهور متابعة كل جديد عن نجومهم المفضلين، وعلى مدار الأسبوع الماضي وقعت أحداث كثيرة مثيرة للجدل، سنتعرف عليها في النقاط التالية:

إلغاء عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا في نقابة المهن التمثيلية

سوشيال النجوم في
قرر نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، إلغاء عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا عقب التصريحات المسيئة التي صدرت منهما عن مصر.

قالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين «تعتبر نقابة المهن التمثيلية ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن وللشعب المصرى إذ توجها دون توكيل من الإدارة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها فى اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر».

«قبل الشمس ما تشقشق» طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب
فوجئ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب عبر منشور على صفحة المطرب في تمام الساعة 6:30 صباحًا أمس.

وقال أحمد سعد عبر منشوره في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب وأتمنى لها السعادة والتوفيق أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي».

إلغاء حفل تامر حسني في المنصورة لأسباب أمنية 
تامر حسني
تامر حسني
أعلنت إدارة Egypt Calender إلغاء حفل الفنان تامر حسني عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت الصفحة بيان يفيد إلغاء حفل تامر حسني قائلة: " نظرًا للإقبال الجماهيري الشديد للفنان تامر حسني وجماهيره الغفيرة، عن إقامة حفل أكاديمية الدلتا بالمنصورة في موعده المحدد وذلك بقرار أمني رسمي حرصًا على سلامة الجماهير من الحشد الذي فاق التوقع وتغير مكان الحفل وإبعاده عن الطريق العام السريع، وتم تحديد موعد آخر وهو الأحد القادم الموافق ٣١ مارس بعد ان تم نقل الحفل لمكان أكبر داخل جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا".


لعنة النكد حلت عليه .. حبس تامر عاشور سنة بعد نجاح ألبومه الجديد
تامر عاشور
تامر عاشور
أثار حبس تامر عاشور بسبب التهرب الضريبي جدلًا من جانب، وسخرية على الجانب الأخر؛ فقد تناول الشعب المصري الحدث بفكاهة كعادته، وذلك عقب نجاح ألبومه الأخير أيام.
وقرر المستشار محمد جمال، مستشار محكمة جنح التهرب الضريبي والتي انعقدت اليوم بالتجمع الخامس ، حبس تامر عاشور لمدة عام مع تغريمه كفالة تُقدر بـ 10 آلاف جنيه، ودفع قيمة الضريبة المستحقة عليه.


فيديو وصور| «شاهيناز ضياء» من أنا بعشقه إلى حسبي الله فيك يا إيهاب
نشرت الفنانة شاهيناز ضياء على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة توضح الاعتداء عليها من قبل طليقها، حيث ظهرت في الصور وهي تنزف.
علقت على الصور، قائلة «حسبي الله ونعمة الوكيل فيك يا ايهاب يا ابن باهرة ضربنى وبهدلني أنا وأمى ومش عايز يديني أبني ليا ربنا يجبلي حقي».


«في سرية تامة» تفاصيل حفل زفاف محمد رشاد و مي حلمي
فاجأ كل من الثنائي المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي جمهورهم بحفل زفافهم الذي يقام حاليًا في سرية تامة بأحد فنادق القاهرة الكبرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads