المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدام جديد بين كونتي وإدارة تشيلسي

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:47 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
دخلت إدارة تشيلسي الإنجليزي في صدام جديد مع الإيطالي كونتي مدرب الفريق السابق، وذلك على خلفية إقالة الأخير من منصبه خلال الموسم الماضي . 

صدام جديد بين كونتي وإدارة تشيلسي

وأشارت صحيفة صن البريطانية : تم تشكيل لجنة وسطاء من رابطة البريميرليج من اجل التوصل لحل بخصوص مشكلة المدرب الايطالي كونتي مع ناديه السابق تشلسي ، المدرب تمت إقالته في يوليو 2018 ولم يسدد له تشلسي مستحقاته المتبقية من عقده والتي تقدر بمبلغ 9 مليون باوند . 

وواصلت صن البريطانية : 
تم تشكيل لجنة وسطاء من رابطة البريميرليج من اجل التوصل لحل بخصوص مشكلة المدرب الايطالي كونتي مع ناديه السابق تشيلسي ، المدرب تمت إقالته في يوليو 2018 ولم يسدد له تشلسي مستحقاته المتبقية من عقده والتي تقدر بمبلغ 9 مليون باوند . 

وأردفت صن : 
تشلسي يبرر الموضوع على سوء سلوك كونتي مع اللاعبين ورسالته لدييجو كوستا احد الاثباتات التي استخدمها تشلسي ضده حين اخبره بأنه ليس جزء من فريقه وهذا يخالف عقد المدرب ولهذا السبب يريد تشلسي ان يحل المشكلة بمبلغ اقل من 9 مليون باوند ولكن كونتي وممثليه مصرّين على المبلغ . 

وواصلت الصحيفة البريطانية : 
يوم الجمعة سيتوصل المحاميين من الطرفين الى رأي اخير قبل ان يتحول الموضوع الى لجنة مكونة من 3 اشخاص لتبدي رأيها النهائي حول الموضوع بعد فترة بين 10-14 يوم وفي حال الفشل في التوصل لاتفاق سيتم تحويل الموضوع للمحكمة العمالية ثم الى المحكمة العليا . 

إدارة تشيلسي تطرد كونتي من منصبه 

وكانت إدارة تشيلسي الإنجليزي قد قررت إقالة المدير الفني الإيطالي للفريق من منصبه، عقب دخول النادي في نفق مظلم من حيث الاداء والنتائج خلال الموسم القادم، قبل أن يخلفة مواطنه ماوريسيو ساري قادمًا من صفوف نابوبي الإيطالي . 

اقرأ أيضًا : 
تشيلسي يفتح الباب للتعاقد مع هودسون أودوي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads