المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي بـ«القمة 117»

الجمعة 29/مارس/2019 - 05:18 م
نسمة عمار
طباعة
أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـالقلعة البيضاء عن قائمة الزمالك والتي شهدت مفاجآت بالجملة استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي غدًا في القمة 117 .

قائمة الزمالك لمواجهة النادي الأهلي في القمة 117

محمود جنش – عماد السيد في حراسة المرمي 

محمود الونش – محمد عبد الغني – محمود علاء – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – عبد الله جمعة – حازم إمام – بهاء مجدي في خط الدفاع 

طارق حامد- فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – يوسف أوباما – أحمد زيزو – محمود كهربا – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – أيمن حفني في خط الوسط

خالد بو طيب – عمر السعيد – حميد أحداد في خط الهجوم.

وتلقى الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، تقرير تحليل الأداء من قبل الشركة الروسية التى يتعامل معها الأبيض فى تحليل المباريات، قبل مواجهة القمة 117.


وجاء تحليل شركة الأداء الروسية، بالأرقام والإحصائيات الخاصة بـ«النادي الأهلي»، ولاعبيه قبل المواجهة المرتقبة المقرر لها غدًا السبت، بعدما طلب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، دراسة المنافس جيداً وهو ما تم تنفيذه.


كما شهد التقرير حصول ثلاثي النادي الأهلي جونيور أجاى، وعلى معلول، وعمرو السولية على نصيب الأسد، والذى أكد خلاله المحللون أن الثلاثى السابق هم الأكثر خطورة فى الفريق المنافس، كماكشف عن كل نقاط القوة والضعف فى النادي الأهلي .

 
وتتوجه قائمة الزمالك إلى الإسكندرية بعد قليل، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي، في القمة 117 ، المقرر لها السبت على ملعب برج العرب .

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

تتصدر قائمة الزمالك، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جدول نرتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 قبل مواجهة القمة 117 ضد النادي الأهلي حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

على الجانب الآخر وقبل القمة 117 ضد قائمة الزمالك ، يأتي النادي الأهلي بقيادة لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

اقرأ أيضًا : 
أمير مرتضى ينضم لمعسكر الزمالك استعدادًا للقمة 117

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads