المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يهنئ سولشاير عقب حصوله على العقد

الجمعة 29/مارس/2019 - 06:28 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
هنئ الإسباني جوارديولا مدرب مانشسترسيتي، نظيره النرويجي أولي جونار سولشاير، عقب حصول الأخير على العقد الدائم، واستمراره في قيادة مانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات . 

جوارديولا يهنئ سولشاير عقب حصوله على العقد 

وقال جوارديولا مدرب مانشسيتر سيتي : ( عن تجديد عقد سولشاير ) :" لطالما كان مانشستر يونايتد خصماً لا يُصدق , تهانيناً لـ سولشاير على ماحصل له , إنه لا يُصدّق! نتائجه تتحدث عنه والطريقة التي يلعب بها لاتُصدّق , أنا أتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته ".

كما اعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عنجاهزية فيرناندينهو و دي بروين و كومباني وتعافيهم من الإصابات التي حدثت لهم قبل عدة أسابيع . 

مانشستر سيتي وليفربول .. صراع الجليد والنار

وعلى صعيد أخر، يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواصلة الصراع الثنائي ضد ليفربول، في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ، وذلك بعدما احتلت كتيبة بيب جوارديولا وصافة جدول الترتيب مؤقتًا برصيد 74 نقطة، على بعد نقطتين فقط من ليفربول صاحب الصدارة والذي خاض مباراة أكثر . 

ليتمكن فريق مانشستر سيتي من قلب الطاولة والعودة من جديد إلى صدارة الدوري الإنجليزي حال الفوز على نظيره فولهام غدًا في إطار الجولة الحادية والثلاثين من عمر البطولة . 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads