المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير كرارة يستضيف «شريف منير وريهام وجنات» في «سهرانين»

الجمعة 29/مارس/2019 - 07:44 م
أمير كرارة يستضيف
أمير كرارة يستضيف شريف منير وريهام وجنات
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
يحل الفنان شريف منير، والفنانة ريهام عبد الغفور والمطربة جنات، ضيوفًا للنجم أمير كرارة، في سهرة فنية وغنائية فريدة من نوعها، خلال برنامج «سهرانين» الذي يقدمه كرارة،

أمير كرارة
ويستضيف النجم أمير كرارة، كل من الفنان شريف منير، والفنانة ريهام عبد الغفور والمطربة جنات، خلال برنامجه «سهرانين» ، المذاع عبر فضائية « ON E » اليوم الجمعة.

ويكشف الفنان شريف منير، والفنانة ريهام عبد الغفور خلال حلقة «سهرانين» مع أمير كرارة، عن تفاصيل بدايتهما الفنية، والمواقف التى اعترضت بدايتهم الفنية، كما تقدم النجمة جنات عددا من الأغاني خلال الحلقة.

ويتحدث الفنان شريف منير، والفنانة ريهام عبد الغفور، عن أولى أعمالهم قبل دخولهم مجال التمثيل والفن، حيث يكشفان أسباب بدايتهما في المجال، وكيف كبروا وسط جيل من عمالقة الفن.

وتأتي حلقة اليوم من برنامج «سهرانين» تقديم أمير كرارة المذاع عبر فضائية « ON E » في سهرة مع مجموعة مختلفة من الضيوف، لمناقشة مواضيع اجتماعية متنوعة وفريدة.

يذكر أن ريهام عبد الغفور، تخوض السباق الرمضاني 2019 بمسلسل «زي الشمس»، مع مجموعة من ألمع نجوم الفن من بينهم «الفنانة دينا الشربيني، أحمد السعدنى، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، جمال سليمان، أحمد مالك، أحمد داوود، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج Mbc studios المنتج محمد مشيش ومن سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى».

وتعد ريهام عبد الغفور من مواليد 6 سبتمبر 1978، ممثلة مصرية، وهي ابنة الممثل أشرف عبد الغفور، تخرجت في كلية التجارة قسم لغة إنجليزية، كان الجزء الثاني من مسلسل «زيزينيا» بالعام 2000 أقوى أعمالها، اشتهرت في الأدوار المركبة، تزوجت رجل من خارج الوسط الفني وأنجبا ابنهما يوسف، وبعد طلاقهما تزوجت من «شريف الشوبكي» وأنجبا ابنهما «فاروق».

اقرأ ايضًا .. صور| أحمد العوضي في كلبش 3 مع أمير كرارة ويسرا اللوزي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads