المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يبدي غضبه من العنصرية في الدوري الإنجليزي

الجمعة 29/مارس/2019 - 07:34 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أبدي الإسباني بيب جوارديولا غضبه من العنصرية التي يتعرض لها اللاعبون أصحاب البشرة السمراء في الدوري الإنجليزي، والتي تزايدت خلال الموسم الحالي .

جوارديولا يبدي غضبه من العنصرية في الدوري الإنجليزي

وأجاب الإسباني بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام عندما سئل  هل تعتقد أن العنصرية أصحبت أسوأ الآن ؟ ليرد قائلًا : "في اوروبا، وليس في كرة القدم فقط، العنصرية أصبحت أسوأ، بالطبع هي أمر مقلق، وكإنسان، هي ليست بالشيء الجميل" . 

وواصل جواديولا مدرب مانشستر سيتي : 
"نستطيع القيام بذلك "الخروج من الملعب والتوقف عن اللعب"، كرة القدم سلاح كبير للدفاع عن الإنسانية. لقد قلتم بأنه من الممكن خلط كرة القدم مع السياسة، هذا غير صحيح" . 

وتابع الفيلسوف الإسباني :
 "سنقوم بذلك نعم'التوقف عن اللعب والخروج من الملعب'، وانا لست الوحيد في النادي، سأدخل النادي وقائدي لنحدد ذلك، لكن لمَ لم تتغير الحالة حينما عرض رحيم ما عرض سابقًا؟ هذا جيد" . 

وسُئل 
بيب جوارديولا : "المشكلة ليست في كرة القدم، المشكلة في المجتمع، ونحن لسنا في أمان فيه، نحن في أمان مع كرة القدم" . 

وحول فترة التوقف الدولي أوضح بيب جوارديولا : 
"سأقول بأننا عدنا بشكل جيد بعد التوقف الدولي، الرتم كان مشابهاً. سنلعب الآن 11 مباراة، ونستحق لعب 14 مباراة، وربما 15.، تبقى 8 مباريات قبل نهاية البريميرليغ، وسنأخذ كل مباراة على حده، وسنرى ما سيحدث" . 

اقرأ أيضًا : 
جوارديولا يهنئ سولشاير عقب حصوله على العقد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads