المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| كيفية صناعة أسلحة مسلسل صراع العروش

الجمعة 29/مارس/2019 - 08:21 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
يتصدر مسلسل صراع العروش «Game of Thrones» قائمة المسلسلات العالمية كونه الأوسع انتشارًا والأكثر مشاهدة على مستوى العالم، وذلك بعد أن تمكن من لفت انتباه وسحر عقول عشاق الدراما والإثارة والأكشن، ليتم عرضه في 54 دولة حول العالم.

مسلسل صراع العروش Game of Thrones
وعرضت قناة «سي إن إن» تقريرا حول صناعة سيوف مسلسل صراع العروش «Game of Thrones» الذي أعلنت شركة HBO أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير لمسلسل صراع العروش «Game of Thrones» سيتم عرضها في 14 أبريل المقبل.

وقام الحداد «ريتشارد فورير» بصنع سيوف من طراز «أولفبرت»، وهو الاسم الذي يطلق على مجموعة من سيوف القوية التي كانت يستعملها جماعات الفايكينج من القرن التاسع.

وقال الحداد «ريتشارد فورير» إنه لا أحد يعرف من صنع السيوف الأصلية، حيث تمتاز تلك الأسلحة بالقوة وخفة الوزن عن أي سلاح آخر في تلك الفترة.

وأشار الحداد «ريتشارد فورير»، إلي أن السيوف الأصلية في جماعات الفايكينج وفي مسلسل صراع العروش «Game of Thrones» تحمل كتابات منقوشة مثل «سن الذئب»، والتي توحي بالقوة والشجاعة خلال تلك الفترة.

وبدأ عرض مسلسل صراع العروش - Game of Thrones" في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الفانتازيا، حيث حقق نجاحًا كبيرًا، وحصل على العديد من الجوائز.

ويشارك فى بطولة مسلسل صراع العروش " Game of Thrones " عدد كبير من النجوم أبرزهم، " إميليا كلارك، كيت هارينجتون، ونيكولاي كوستر والداو، ولينا هيدي، وليام كونينجهام، ويعقوب أندرسون، وروري ماكان، وصوفي ترنر، وجويندولين كريستي".

ويتناول مسلسل صراع العروش "Game of Thrones " من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، أهمها المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

اقرأ أيضًا .. شاهد| قبل 40 يوم من عرضه.. برومو "Game Of Thrones" يكشف أسرار خطيرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads