المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب توتنهام : ملعبنا الجديد سيكون إضافة لنا

الجمعة 29/مارس/2019 - 08:07 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أعرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو مدرب توتنهام هوتسبير، عن سعادته العارمة بملعب الفريق الجديد، مشيرًا إلى أنه سيكون إضافة كبيرة للاعبين والجهاز الفني بالفريق. 

مدرب توتنهام : ملعبنا الجديد سيكون إضافة لنا 

وأشار ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام حول رأيه عن الملعب الجديد : "انه مذهل، الجميع ذهل بحجم المشروع، إنه الاستاد الأفضل في العالم، ونستطيع تأكيد ذلك، كل مساحة فيها هي الأفضل من التي شاهدتها في حياتي" .


وواصل مدرب توتنهام
"لا يمكنك مقارنة الملعب بملعب آخر، كل الجهد المقام من الجماهير، اللاعبين، الجهاز الفني، وكل العاملين في هذا المشروع في السنوات الماضية، وحينما تشاهد المشروع بشكله الحقيقي، فهو يستحق العناء" . 

وأردف مدرب توتنهام
"إنه مشروع مذهل وملعب رائع، المستقبل سيكون مشرقًا لهذا النادي . 

وأستكمل مدرب توتنهام حول مدي تأثير الملعب الجديد على الفريق واللاعين قائلًا : 
"يجب أن يكون هناك تأثير، لكن لابد أن يكون هناك علامات استفهام لا يمكن لأحد الإجابة عليها، بالنسبة لي ستكون دفعة كبيرة لجماهيرنا، ويجب أن تكون كذلك للاعبين للأداء بأفضل طريقة" . 

وأردف بوتشيتينو مدرب توتنهام
أن تشعر وكأنك في المنزل مجددًا أمر مهم، لكن كل الأمور القادمة من الملعب يجب أن نحرص على عدم تأثيرها في أدائنا" . 

وحول
 الاساءات العنصرية التي تعرض لها داني روز في مباراة مونتينيغرو أجاب ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام : "حسنًا كنا نريد ولا زلنا نصر على تقديم الدعم له، ولرحيم ستيرلينج كذلك واللاعبين الآخرين الذين تعرضوا لهذه الإساءات " . 

وأنهى 
بوتشيتينو مدرب توتنهام : "الامر لا يعود للاعبين فقط، يجب أن نتحدث عن اللاعبين الذين نشاهدهم بسهولة، بل عن الناس الذين يتعرضون لها يوميًا في كل مكان في العالم لا يمكننا رؤيته، وهذه الأمور تحدث يوميًا " . 

اقرأ أيضًاً : 
يوفنتوس يقترب من ضم مدافع توتنهام الانجليزي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads