المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن محفوظ يكشف عقوبات طبيب المحلة المزيف

الجمعة 29/مارس/2019 - 09:27 م
أيمن محفوظ يكشف عقوبات
أيمن محفوظ يكشف عقوبات طبيب المحلة المزيف
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف المحامي أيمن محفوظ، تفاصيل قضية طبيب المحلة المزيف الذي تم ضبطه بالمحلة الكبرى، بعد إجراء عدد من العمليات الجراحية للمواطنين.

المحامي أيمن محفوظ
وأكد المحامي أيمن محفوظ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «أشهر طبيب» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن طبيب المحلة المزيف الذي تم ضبطه بالمحلة الكبرى بعد إجراء عدد من العمليات الجراحية للمرضى من المواطنين، يواجه عدة تهم قد تصل للسجن المؤبد.

طبيب المحلة المزيف
وأشار المحامي أيمن محفوظ، إلى أن طبيب المحلة المزيف قام بإجراء مجموعة من العمليات الجراحية للأطفال والسيدات، والتي تعرضه لتهمة هتك العرض.

وأوضح «محفوظ»، أن طبيب المحلة المزيف، ارتكب العديد من الجرائم التي يعاقب عليها بأكثر من عقوبة، نظرا لإطلاعه بالإجبار المعنوي على عورات المرضى من النساء، لافتًا إلى أنها العقوبة الأكثر خطورة.

ونوه «محفوظ» إلى أن المجرم قام بانتحال وظيفة الطبيب دون ترخيص من الدولة، وهو ما يعرضه لعقوبة الحبس، لافتًا إلى جريمة توظيف الأموال التي اتهم بها وهي جناية أخرى، نظرا لحصوله على مبالغ مالية من بعض المواطنين لاستثمارها في بعض الأجهزة الكهربائية.

وكانت قد تكشّفت عدد من المفاجآت في واقعة القبض على المتهم «مصطفى الرفاعي» طبيب المحلة المزيف، والحاصل على دبلوم صنايع، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض عليه، إثر بلاغات تقدم بها ضحايا خضعوا للعلاج على يده على مدار سنوات ولم يمتثلوا للشفاء حيث كان يجري عمليات للسيدات والأطفال، وآخرين استولى على أموالهم بحجة توظيفها في تجارة الأجهزة الطبية.

ومن جانبه ذكر ضحايا طبيب المحلة المزيف في التحقيقات: طلع كهربائي وسرق فلوسنا تواصلت هاتفيا مع 3 من ضحايا الطبيب المزيف، ورووا مفاجآت بداية من اشتغال المتهم بتصليح الأجهزة الكهربائية مرورا بعلاج «المواشي» ثم التحول لطبيب بشري تخصص "باطنة".

اقرأ أيضًا .. «طبيب المحلة المزيف» طلع كهربائي .. وضحاياه معملناش حاجة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads