المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرصد الكهرباء يعلن قيمة الاستهلاك والزيادة عن الحمل المتوقع اليوم

الجمعة 29/مارس/2019 - 10:12 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أعلن مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس الخميس، وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الجمعة هو 22 ألفا و800 ميجاوات مقابل 24 ألفا و600 ميجاوات أمس.

مرصد الكهرباء جهاز تنظيم مرفق الكهرباء
وأشار مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 16 ألفا لافتًا إلى أنه لم يتم أمس تخفيض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال.

ومن جانبه أوضح مرصد الكهرباء، على هامش نشرته اليوم، أن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الجمعة 22 ألفا و800 ميجاوات مقابل 24 ألفا و600 ميجاوات أمس، مشيرًا إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 16 ألفا و700 ميجاوات.

ومن جانبه نوه المركز القومي للتحكم بأن مؤشر حالة الحمل، ظهر اليوم، باللون الأخضر منذ منتصف الليل حتى بعد الظهر، وكان قد ظهر أمس باللون الأخضر.

جدير بالذكر، أن مرصد الكهرباء يرصد نشرته اليومية لخدمة عدد من الأهداف وعلى رأسها الترشيد، وهو تحقيق الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية، حيث أنه عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تؤدي إلى خفض استهلاك الطاقة بالمحافظات.

وفعلت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عددا من الخدمات لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى، سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول أو مركز خدمة العملاء. إذ فعلت الوزارة خدمة الخط الساخن 121 منذ أغسطس 2016.

اقرأ أيضًا .. مرصد الكهرباء يعلن قيمة الاستهلاك والزيادة الاحتياطية عن الحمل المتوقع اليوم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads