المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يوناتيد يستهدف ضم نجم وست هام

الجمعة 29/مارس/2019 - 10:48 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
تستهدف إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللاعب ديكلان رايس نجم وست هام، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة . 

مانشستر يوناتيد يستهدف ضم نجم وست هام

وأشارت صحيفة لاجازيتا: مانشستر يونايتد مهتم اهتمامًا جديًا بالتعاقد مع ديكلان رايس نجم ويست هام ديكلان رايس خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وأوضحت لاجازيتا :  عرض مانشستر يونايتد الأول للحصول على نجم وست هام كان بقيمة 40 مليون باوند .

وتأتي مفاوضات إدارة مانشستر يونايتد مع اللاعب للحصول على خدماته خلال الصيف المقبل، تزامنًا مع الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب وحالة التألق اللافته للنظر خلال الموسم الحالي .


خليفة السير يقود مانشستر يونايتد


وعلى صعيد أخر،  اعلن فريق مانشستر يونايتد رسمياً عن حصول النرويجي أولي جونار سولشاير لعقد دائم ولمدة 3 سنوات، بداية من الموسم المقبل.

حيث أعلن فريق مانشستر يونايتد في بيان رسمي عن خليفة السير قائلًا: رسمياً: أولي جونار سولشاير مدربًا لمانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات .

فيما أشار 
ودوارد ( نائب الرئيس التنفيذي لـ مانشستر يونايتد ) :"نتائج أولي جونار سولشاير منذ تعيينه كمدرب مؤقت في ديسمبر تتحدث عن نفسها".

وياتي ذلك بعدما عاد مانشستر يونايتد لطريقة الصحيح، من حيث النتائج والأداء تحت قيادة أولي جونار سولشاير«خليفة السير»، عقب الأداء الباهت الذي قدمة الفريق رفقة البرتغالي جوزيه مورينيو . 

صدمة في مانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة بـ«دوري الأبطال»

حيث تعرض النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد للإصابة رفقة منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة وأسبوع الفيفا . 

وبات من المؤكد حدوث صدمة في مانشستر يونايتد، حيث سيغيب الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو عن قيادة هجوم الفريق لفتره تتراوح ما بين 10 - 14 يوم ، وبالتالي غيابه عن مواجهتي واتفورد و ولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي . 

إلا أن الـ«صدمة في مانشستر يونايتد» ستكون مع احتمالية غياب المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو عن المباراة المرتقبة ضد برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال . 

قرعة نارية لـ«مانشستر يونايتد» في دوري أبطال أوروبا 

حيث أوقعت قرعة ربع نهائي دوري الأبطال فريق مانشستر يونايتد في مواجهة على صفيح ساخن ضد العملاق الإسباني برشلونة، على أن تقام مباراة الذهاب على ملعب أولدترافورد معقل الشياطين الحمر، بينما سيكون الإياب على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا . 

اقرأ أيضًا : 
إنفوجراف| أرقام سولشاير منذ تعيينه كمدرب لـ«مانشستر يونايتد»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads