المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توفيق عكاشة: هو أي حد عنده شذوذ يروح الكونجرس ويبقى ممثل مصر

السبت 30/مارس/2019 - 10:34 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي توفيق عكاشة، حقيقة كل من خالد أبو النجا وعمرو واكد ومدى فكرة كرههم للوطن والإضرار بمصالح مصر وتشويه صورتها أمام العالم.

الإعلامي توفيق عكاشة
وأكد الإعلامي توفيق عكاشة، خلال حلقة برنامج «مصر اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة» أن خالد أبو النجا وعمرو واكد هم زعماء البوهيمية في مصر.

وأوضح الإعلامي توفيق عكاشة، أن البوهيمية التي يعد خالد أبو النجا وعمرو واكد زعمائها في مصر، تعتبر شبكة كونها أحد المخرجين السينمائيين الراحلين ممن وضعوا معالم البوهيمية فى مصر.

وأعرب «عكاشة» عن مدى استنكاره لما فعله خالد أبو النجا وعمرو واكد بالذهاب إلى الكونجرس، معلقًا: « ذهبوا للكونجرس الأمريكي يتحدثون عن مصر من أنتم يا ابني».


وأشار توفيق عكاشة، إلى أنه لا يجوز لأي شخص أن يكون ممثلًا عن مصر، متابعًا: « هو كل واحد عنده شذوذ بيروح يقعد في الكونجرس ويقولك أنا ممثل عن مصر».

واستطرد «عكاشة» قائلًا: «كانوا رايحين يطالبوا إن الستات تتجوز الستات والرجالة تتجوز الرجالة في مصر طيب ده ينفع يا ولاد؟ أعمل إيه استناهم بالجزمة في المطار ولا أعمل إيه؟».

ونوه توفيق عكاشة بشأن التعامل والرد على ما فعله خالد أبو النجا وعمرو واكد قائلا :«البلاغ الذى تقدم به المحامى أيمن محفوظ للنائب العام قليل، ولابد أن ننتظرهم في المطار بالأحذية».

اقرأ أيضًا .. توفيق عكاشة: هناك أطراف بعينها متحكمة في اقتصاد العالم منذ سنوات
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads