المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| بدراجة بخارية ودرع حديدي.. محمد رمضان يستهل حفلته «نمبر وان»

الجمعة 29/مارس/2019 - 11:54 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أشعل الفنان محمد رمضان، اليوم الجمعة حفله الغنائي الأول تحت شعار أقوى حفلة في مصر «نمبر وان»، وذلك بحضور العديد من نجوم الفن والسينما بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

الفنان محمد رمضان
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر والفيس بوك» صورًا لحفل الفنان محمد رمضان، والتي تعد أولى حفلاته الغنائية حيث استعان فيها بأسطول سياراته الفارهة، خلال الحفل المقام بقاعة المنارة بمحور المشير بالتجمع الخامس.

واستهل الفنان محمد رمضان في بداية الحفل الدخول بدراجة بخارية والغناء على أغنية «نمبر وان»، تلاها عدد من سياراته الخاصة، والتي كان أشهرها السيارة «بورش ٩١١».

وبدأت أولى نشاطات «رمضان» على المسرح بعدما خرج صندوق على هيئة رقم 1، والذي سبقه عرض فيديو يتحدث محمد رمضان فيه عن علاقته بجمهوره الحبيب.

وأشار «رمضان» خلال حديثه في الحفل إلى تعلقه بالجمهور خاصته قائلًا: «انا من غيركوا ولا حاجة وسيبكوا من اللى بيقول إنى مغرور والكلام دا، سعيت علشان اوصل للجمهور مش انتوا اللى سعيتوا علشان توصلولى».

يذكر أن محمد رمضان طرح أغنية «فيرس» وحققت نجاحا كبيرا، وكسرت حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة، وكان من المتوقع أن يغنى رمضان أغنيته الجديدة «القمر» فى الحفل.

ويخوض محمد رمضان السباق الرمضانى المقبل بمسلسل زلزال، ويشارك فى بطولته ماجد المصرى، حلا شيحة، نسرين أمين، منى عبد الغنى، وعدد أخر من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضًا.. صور| محمد رمضان يتابع استعدادات أقوى حفلة في مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads