المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمطار خفيفة على فترات متباعدة في سوهاج

السبت 30/مارس/2019 - 07:02 ص
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
تشهد محافظة سوهاج سقوط أمطار خفيفة على كافة أرجاء المحافظة، مما دفع الكثير من أصحاب المحلات الى غلقها والذهاب الى المنازل خوفا من تزايد الأمطار وصعوبة العودة للمنازل.

حالة الطقس اليوم
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود محافظة سوهاج اليوم طقسًا معتدل قد يصاحبه سقوط أمطار خفيفة على كافة أرجاء المحافظة، وأن درجة الحرارة الصغرى 12 والكبرى 24 درجة، وسرعة الرياح 23 كيلو فى الساعة، ونسبة الرطوبة 36 %. 

حالة الطوارئ
ومن جانبها أعلنت محافظة سوهاج بقيادة الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، حالة الطوارئ بالمحافظة، نظرا لسوء حالة الطقس اليوم، وتم التنبيه على رؤساء المدن والوحدات المحلية، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومتابعة سقوط الأمطار في قري ومراكز المحافظة، والسيطرة علي أي خطر يحدث نظرا لسقوط الأمطار، وسحب مياه الأمطار من شوارع المحافظة، لسيولة الحركة المرورية، بشوارع المحافظة.

كما تهيب محافظة سوهاج جميع السائقين بعدم تجاوز السرعات المقررة وخاصة على الطرق الرئيسية، بسبب انتشار الشبورة المائية، خاصة فى الليل ومتوقع وجودها صباحا، وأيضا لوجود نشاط خفيف للرياح المحملة بالأتربة التي تحجب الرؤية، لتجنب الحوادث، والحفاظ علي صحة المواطنين.

مديرية أمن سوهاج
نوهت مديرية أمن سوهاج متمثلة في إدارة مرور سوهاج على السائقين بالحذر على الطرقات العامة وفي المنحنيات، والالتزام بالسرعة المحددة طبقا للقانون ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية خلاف تعرضه للخطر ومن حوله.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads