المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف رشاد من سفاجا: لا كرامة لأحد مهما كان فوق الشعب المصري

السبت 30/مارس/2019 - 11:36 ص
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
قال أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب إنه لا كرامة لأحد مهما كان فوق الشعب المصري.

حزب مستقبل وطن
كان هذا خلال كلمته التي ألقاها في احتفال حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، بتكريم حفظة القرآن الكريم والأمهات المثاليات 2019 بمدينة سفاجا عقب افتتاحه لمقر الحزب بالبحر الأحمر بمدينة الغردقة.

أكد رئيس حزب مستقبل وطن، أن الشعب المصري لا يعاني من قلة موارد ولا حتي قلة امكانيات ولكن المصريين بحاجة إلى مزيد من التماسك وعمق الترابط، مضيفاََ أنه يعي جيدا قيمة مراهنة القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي صلابة هذا الشعب العظيم.

أضاف «رشاد»: اننا أمة أصرت أن لا تنصت سوي لآيات ربها قيمها التاريخية التي عاشت بها علي مدار تاريخها الحافل، موجهاََ الدعوة لجميع أبناء الشعب المصري إلى الالتفاف جميعا حول هذا الوطن، وخلف قيادته الحكيمة مشدداََ على الابتعاد عن المغرضين والمشككين في وصول هذا الشعب الى مبتغاه.

وأعرب رئيس حزب مستقبل وطن، عن صادق اعتزازه بمحافظة البحر الاحمر الوطنية المخلصة على مدار تاريخ الوطن العظيم ومدينة سفاجا باعراقها الصعيدية القبلية والعائلية مرسلاََ اجمل التحيات لقيادات الحزب بالمحافظة وقطاع جنوب الصعيد ومدينة سفاجا.

كان المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن قد شهد حفل لتكريم الأمهات المثاليات 2019 بمدينة سفاجا عقب افتتاحه لمقر الحزب الجديد بمحافظة البحر الأحمر بمدينة الغردقة بصحبة النائب هشام عبد الواحد والنائب ممدوح عمارة، والنائب احمد ابو خليل، والنائب عماد حمودة، والأستاذ هشام همامي، والاستاذ عبد الرحيم كمال، والاستاذ عماد سيف، والمهندس أحمد الدقاق، ولفيف من قيادات الحزب بمحافظة البحر الأحمر، والقيادات الشعبية والتنفيذية والطبيعية بالمحافظة والمدينة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads