المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب «سيارة ملاكي» بترعة نفيا

السبت 30/مارس/2019 - 09:49 ص
مي محمد المرسي
طباعة
لقي شخص مصرعه فيما أصيب آخر له إثر سقوط سيارة ملاكي بترعة الموجودة أسفل كوبري نفيا من طريق الملاحة بمدينة طنطا في محافظة الغربية.

حادث سقوط سيارة ملاكي بترعة نفيا
بداية الواقعة عندما تلقى اللواء «طارق حسونة» مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء «سعيد شكري» مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقى بلاغ من شرطة النجدة يفيد بـ سقوط سيارة ملاكي بترعة، ونتج عن ذلك مصرع كل من «نبيل عبد اللطيف الجندي» ٥٥ عاما مقيم شبين الكوم منوفية وموجود في مشرحة مستشفى الجامعة و«عبد المنعم عبد المعطي شعبان» ٤٨ عاما مقيم بمنطقة الترعة العريضة بقرية سيجر بطنطا إصابات بالغة، وتم نقله إلى مستشفى المجمع الطبي بطنطا.

وبناء على ماسبق فقد تم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وجار استخراج السيارة من الترعة واستكمال باقي الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل أصيب 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ بإحدى الترع في محافظة كفر الشيخ،  وتم نقلهم سيارات الإسعاف لموقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم، وصرح مصدر طبي أن جميع المصابين في حالة مطمئنة ولا يوجد بينها إصابات خطيرة أو حرجة.

حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ
تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق محلة موسي بـ محافظة كفر الشيخ في ترعة بعد اصطدامها بأحد أعمدة الإنارة في الطريق.

وأسفر حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ، عن إصابة 13 شخصًا؛ وعلي الفور انتقل فريق من البحث الجنائي بقيادة اللواء ناصر رشاد حكمدار المديرية، والعميد عبد الحليم فايد مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، والرائد رامي عبد الصمد رئيس مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام بواسطة 13 سيارات الإسعاف.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads