المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أمن الغربية ينجح في إنهاء خصومة ثأرية راح ضحيتها 8 أفراد

السبت 30/مارس/2019 - 10:02 ص
مي محمد المرسي
طباعة
نجح أمن الغربية تحت قيادة اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، في إنهاء خصومة ثأرية دامت أكثر من ٦ سنوات راح ضحيتها 8 أفراد.

إنهاء خصومة ثأرية بالغربية 
نجحت القيادات الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتعاون مع المحاسب «شريف أنور» رجل الأعمال في إنهاء خصومة ثأرية عائلتين «الصعايدة وعطش» بمدينة طنطا بعد مشاجرات دامت أكثر من ٦ سنوات راح ضحيتها 8 أفراد من العائلتين.

جلسة صلح بحضور اللواء أشرف درويش
جاء ذلك أثناء جلسة الصلح التي تمت بمنطقة العجيزي بالكفور القبلية بحضور اللواء «أشرف درويش» نائب مدير أمن الغربية للأمن العام والعميد «إيهاب عطية» رئيس مباحث المديرية والعقيد «وليد الصواف» مفتش قسم أول وثان طنطا والرائد «يوسف الجندي» رئيس مباحث قسم أول طنطا والرائد «أحمد الحجار» رئيس مباحث قسم ثان طنطا والرائد «توفيق شهوان» رئيس مباحث مركز طنطا وقوات من الأمن لتأمين الصلح بين الطرفين.

وقاد عملية الصلح بين العائلتين «هيثم توفيق زغلول »نجل النائب الأسبق توفيق زغلول واتفق الطرف الأول من عائلة الصعايدة على إقامة سرادق عزاء لوالدهم اليوم عقب صلاة المغرب بعد الذي طال ٦سنوات بعد تقديم الكفن من قبل عائلة عطيشة من الصلح وحقن الدماء والتعهد بوقف الخصومة الثأرية على الطرفين.

ومن جانبه أكد «محمد رمضان الصعيدي »كبير عائلة الصعايدة على قبول الصلح بين عائلة عطيشة من أجل الصالح العام للبلاد وحقن الدماء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads