المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحصيل 145 ألف جنيه وضبط 4017 هاربا في حملة مرورية بالغربية

الأحد 31/مارس/2019 - 09:03 ص
سهر رجب
طباعة
كثفت الإدارة العامة للمرور بالغربية من تواجدها بالشوارع، والميادين الرئيسية، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية ورصد المخالفات، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين.

حيث شنت مديرية أمن الغربية، حملة أمنية مكبرة بنطاق المراكز والأقسام، لضبط الخارجين على القانون والهاربين من أحكام، برئاسة العميد وائل الصيرفى، رئيس قسم تنفيذ الأحكام بالمديرية، وبالتنسيق مع الأمن العام والأمن المركزى، تحت إشراف اللواء طارق حسونة مدير الأمن.

أسفرت جهود الحملة عن ضبط 4071 هاربين من أحكام، منهم 8 أحكام فى جنايات، و1550 حكمًا جزئيًا، و135 حكمًا مستأنفًا، 2351 فى غرامات، و27 مخالفة كما تم تحصيل 145 ألفًا و678 جنيهًا غرامات، تم إيداع المبلغ خزينة المحكمة، وإحالة المتهمين للنيابة العامة.

جهود أمنية لضبط الحالات المرورية

في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة الحملات المرورية على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية، وضبط المخالفات القانونية، فقد كثفت الإدارة العامة للمرور بالغربية من تواجدها بالشوارع والميادين الرئيسية، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية ورصد المخالفات.

كثافات مرورية على المحاور والطرق السريعة
وعززت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق، بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات، لتأمين الرحلات وتكثيف حملات على سيارات النقل، مما يحملون الركاب بالصندوق الخلفي وحملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطي المواد المخدرة. 

حملات مرورية بالغربية
انتشرت الحملات الأمنية والمرورية في جميع الميادين والمحاور الرئيسية بالغربية لرصد المخالفات القانونية وإلزام المواطنين بقواعد المرور، والحد من الحوادث المرورية والتي تنتج عن السير في الاتجاهات المعاكسة بالطرق السريعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads