المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمطار ترحب بـ«الأهلي والزمالك» في برج العرب قبل القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 09:49 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة

هطلت أمطار غزيرة، صباح اليوم السبت، على ملعب الجيش ببرج العرب، قبل ساعات معدودة من اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في القمة 117 .


الأمطار ترحب بـ«الأهلي والزمالك» في برج العرب قبل القمة 117


حيث انتقل فريقي الأهلي والزمالك لبرج العرب بالأسكندرية، في معسكر مغلق لكلا الفريقين، استعدادًا للمباراة المرتقبة والقمة 117 المؤجلة بين كلا الفريقين في الأسبوع السابع عشر من عمر بطولة الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم . 


يدخل نادي الزمالك اللقاء بهدف توسيع الفارق مع غريمه التاريخي إلى 5 نقاط، ليضمن التربع على قمة الدوري ويبتعد بصدارة جدول البطولة، حيث تحتل القلعة البيضاء قمة الترتيب برصيد 53 نقطة ، جمعهم من أصل 22 مباراة، بواقع 16 فوز و5 تعادلات وهزيمة واحدة .

فيما يحل النادي الأهلي في وصافة جدول الترتيب والمركز الثاني برصيد 51 نقطة ، وبفارق نقطتين عن غريمه التاريخي نادي الزمالك، وبواقع 16 فوز والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في مثلهم .




وعلي صعيد أخر، أعلن اتحاد الكرة عن استقدام طاقم حكام دولي روماني لإدارة مباراة القمة117 بين الأهلي والزمالك، على ملعب برج العرب . 

ويتكون طاقم التحكيم الروماني؛ من إستيفان كوفاكس «حكم ساحة»، وميهاي أوفيدو آرتن «مساعد أول»، وفلورن مارينسكو «مساعد ثان» وأونت ماريوس إفرام «حكم رابع».

اقرأ أيضًا : تعرف على معلقي مباراة «القمة 117» ..اليوم

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads