المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 .. بدء توافد الوزراء

السبت 30/مارس/2019 - 10:21 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
ساعات تفصلنا عن انطلاق احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، التي من المقرر أن يشهدها الرئيس السيسي وعدد من الوزراء ورجال الدولة .

احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 
واستقبلت القاعة الكبرى في مركز المنارة الدولي في التجمع الخامس التي تستضيف احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 ، منذ قليل، عدد من الوزراء  وكبار رجال الدولة.

وتوافد على قاعة احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، أيضًا رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة، أعضاء المجلس القومي للمرأة والبرلمان.

ومن المقرر أن يشهد الرئيس السيسي  احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، المًقامة تحت رعاية المجلس القومي للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية.

وسيتم تكريم فئات : مثل الأمهات المتميزات، والأم المعاقة وأم الأبناء من ذوي الإعاقة والأم البديلة وأمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة، في  احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019.


كما ستشهد  احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، استعراض  الحكومة لخطط تمكين المرأة والاهتمام بقضاياها والتشريعات التي تم إقرارها  للحفاظ على حقوق المرأة.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن اعتبار شهر مارس هو شهر المرأة المصرية، فقد شهد الاحتفال بعيد الأم، وتكريم الأمهات المثاليات، بالإضافة إلى الاحتفال بـمئوية المرأة المصرية، فقد مر بالفعل 100 عام من كفاح المرأة .

ويحرص الرئيس السيسي على تكريم المرأة المصرية في كافة المحافل الدولية والمؤتمرات؛ فيؤكد في كل مناسبة على نضال المرأة المصرية ودورها في بناء المجتمع، بالإضافة للتأكيد على حقوقها وأهمية تمكينها في كافة المجالات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads