المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قلب الأسد يوجه رسالة خاصة للاعبي الزمالك قبل القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 10:35 ص
نسمة عمار
طباعة
وجه مدحت عبدالهادي مدافع الزمالك السابق، رسالة خاصة للاعبي القلعة البيضاء قبل القمة 117 والمقرر لها مساء اليوم أمام النادي الأهلي، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

قلب الأسد يوجه رسالة خاصة للاعبي الزمالك قبل القمة 117

وقال مدحت عبدالهادي مدافع الزمالك السابق، خلال تصريحات صحفية أن التفوق وإحراز الأهداف في مباريات الدربي، لها فرحة خاصة على لاعبي نادي الزمالك إدراك ذلك، مؤكدًا أنهم الأقرب للفوز باللقاء، في ظل التألق الكبير في جميع خطوط الفريق.

وتابع مدحت عبدالهادي مدافع الزمالك السابق، غياب الجماهير سيقلل الضغط على لاعبي الفريق الأبيض، خلال فترات اللقاء، مشيرًا أنه لابد من تسجيل أهداف مبكرة، واستغلال الفرص أمام النادي الأهلي، لاسيما وأن مواجهات الدربي دائمًا خارج التوقعات.

كما حرص عبدالحميد بسيوني، نجم الزمالك السابق، على التعليق بشأن مباراة القمة 117، المقرر لها اليوم السبت، أمام النادي الأهلي، ضمن مواجهات الدوري المصري.

وأكد نجم الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية، أن لقاء القمة 117، مباراة دوري مثل جميع مباريات الدوري، والنتيجة غير حاسمة لبطل الدوري المصري الممتاز، مشيرًا أنه جميع النتائج لا تؤثر كثيرًا في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتابع نجم الزمالك، أن لقاء القمة 117، تفتقد غياب جماهير الفريقين سواء من النادي الأهلي والزمالك، لا سيما وأن الحضور الجماهيري يجبر اللاعبين على بذل قصارى جهدهم داخل المستطيل الأخضر.

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

وعقد السويسري كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك، محاضرة فنية على هامش المران الختامي والذي إقيم صباح اليوم، استعدادًا لخوض القمة 117 ضد النادي الأهلي .

وحرص كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك، خلال الجلسة على منح لاعبي الفريق بعض التعليمات الفنية، لتنفيذها داخل أرض الملعب، محذرًا من خط هجوم النادي الأهلي وعدم ترك المساحات والفرصة للوصل إلى مرمى محمود جنش.

وتابع كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك، أن جميع لاعبي الفريق على مستوي علي من التألق، مشيرًا أن اختيار قائمة الفريق لمواجهة النادي الأهلي، جاءت لظروف اللقاء وليس لانخفاض مستوي المستبعدين.

يتصدر نادي الزمالك ، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق جدول نرتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 قبل مواجهة القمة 117 حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو نادي الزمالك 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

على الجانب الآخر يأتي النادي الأهلي بقيادة لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads