المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباراة الأهلي والزمالك.. هذه حالة الطقس اليوم بالإسكندرية

السبت 30/مارس/2019 - 11:00 ص
مريم حسن
طباعة
تزامنا مع مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117؛ واصلت موجة الطقس السيىء، ضرب الإسكندرية، صباح اليوم السبت، وتعرضت المدينة لهطول أمطار غزيرة على مناطق متفرقة منها يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة

مباراة الأهلي والزمالك فى القمة 117
ورفعت أجهزة محافظة الإسكندرية، حالة الطوارئ القصوى، لاستقبال الأمطار، حيث تسببت الأمطار الغزيرة في تراكم المياه بعدد من الشوارع، نظرا لانسداد بعض الشنانيش.

وحذرت محافظة الإسكندرية، المواطنين من السير أسفل العقارات القديمة أو لوحات الإعلانات، لاحتمالية سقوطها بسبب الرياح الشديدة، بالإضافة إلى تجنب السير بالسيارة بسرعة كبيرة تجنبا لوقوع أي حوادث، والابتعاد عن أي أسلاك وأعمدة كهرباء.

وانتشرت سيارات الشفط للصرف الصحي في شوارع المحافظة، وذلك لسحب المياه لمنع غرق المدينة من مياه الأمطار ولتسهيل حركة المرور، تزامنا مع مباراة الأهلي والزمالك فى القمة 117.

حالة الطقس اليوم
ومن جانبها قررت هيئة ميناء الإسكندرية، غلق بوغاز الإسكندرية والدخيلة، نظرا لسوء حالة الطقس اليوم والأحوال الجوية، وانخفاض فى درجات الحرارة مع غزارة تساقط الأمطار بالمحافظة.

كشف رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، إن إدارة حركة السفن قررت غلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة، نظرًا لارتفاع الأمواج وسرعة الرياح إلى المعدلات التي لا تسمح بحركة اللنشات وصعود ونزول المرشد من وعلى السفينة بشكل آمن.

وأضاف الغندور، أن عمليات الشحن والتفريغ بالسفن المتراكية على الأرصفة، ودخول وخروج البضائع والشاحنات من وإلى الميناء تستمر بشكل طبيعي رغم غلق البوغاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads