المواطن

عاجل
شباب الصحفيين: مواقف مصر السيسي تجاة القضية الفلسطينية سيخلدها التاريخ انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«خليكي أميرة» .. 4 خطوات لـ تطويل الشعر بسهولة في المنزل

السبت 30/مارس/2019 - 10:57 ص
ساره نويجي
طباعة
تبحث الكثيرات عن خطوات تطويل الشعر بسيطة وسهلة في أسرع وقت، خاصة صاحبات الشعر القصير الراغبات في تغيير مظهرهن هذا الموسم ليظهرن بإطلالة جديدة.

تطويل الشعر
وفي هذا الموضوع نقدم عددًا من الخطوات السهلة والفعالة لـ تطويل الشعر بسهولة في البيت، لكن تذكري أن هذه الخطوات تظهر نتائجها مع التكرار.

- قص الشعر:
يحافظ قص الأطراف المنتظم للشعر على حمايته من التقصف بشكل كبير، كما يجعله يبدو أكثر كثافة بمظهر صحي، لذا احرصي على أن تقصي حواف شعرك من 10 إلى 12 أسابيع حتى تحافظي على نموه بشكل أسرع.

اقرأ أيضًا: علشان ميقعش.. أطعمة تمنع تساقط الشعر

- البلسم:
حاولي استخدام البلسم في كل مرة تستعملين فيها الشامبو، فبمرور الوقت يفقد الشعر بريقه مع كثرة تعريضه لمجفف الشعر والصبغات.

إلى جانب هذا، يساعد البلسم على استبدال الدهون والبروتينات الموجودة داخل جذع الشعرة، كما يسهم في تجنب الضرر الناتج عن فرد الشعر بالمكواة للحصول على شعر ينمو بكثافة لفترة أطول.

- قلة استخدام الشامبو:
قد تتغاضى الكثيرات عن استخدام البلسم عند الاستحمام في حين يحرصن على استخدام الشامبو في كل مرة، الأمر الذي يتسبب بأضرار كبيرة للشعر.

بدلًا من ذلك، تجنبي الاستعمال الدائم للشامبو، فالغرض الأساسي من الشامبو هو التخلص من الأتربة العالقة بالشعر، ولكن من الممكن أيضًا أن يؤثر على الزيوت الطبيعية الأساسية التي تبقي خصلات الشعر ناعمة وصحية.

- الماء البارد:
اغسلي شعرك بالماء البارد في نهاية كل مرة تغسلينه فيها، فهذه الخطوة على الرغم من بساطتها تساعد على نمو الشعر بشكل أسرع كما تساهم في حماية الطبقة الخارجية من الشعر مما يساعد على منع تساقطه كما تجنبه التلف الناتج عن تعريضه المستمر للحرارة.

اقرأ أيضًا: خطوات سحرية لإطالة الشعر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads