المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير القوى العاملة يفتتح مؤتمر كلية التربية الدولي السادس ببورسعيد

السبت 30/مارس/2019 - 11:19 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
بدأت، منذ قليل، فعاليات مؤتمر كلية التربية الدولي السادس بجامعة بورسعيد بعنوان «التقويم في المنظومة التربوية.. المشكلات وضرورة التطوير».

وزير القوى العاملة في بورسعيد
يشهد فعاليات افتتاح المؤتمر الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور شمس الدين شاهين رئيس جامعة بورسعيد، والدكتور محمد سالم عميد كلية التربية، واللواء مصطفى كامل محافظ بورسعيد السابق، ولفيف من القيادات التنفيذية والتعليمية، والنائبين احمد فرغلى ومحمود حسين.

بدأت فعاليات مؤتمر كلية التربية، بالسلام الوطني، ثم عرض فيلم تسجيلي تعريفي عن الكلية تاريخها ونشاطها.

ومن المقرر أن يلتقي وزير القوى العاملة، عقب الافتتاح بما يقرب من 400 طالب وطالبة من طلاب الجامعة ليجيب على أسئلتهم المتعلقة بالعمالة المصرية في الداخل والخارج والتدريب والبطالة ودورة الوزارة في خفض نسبتها والقوانين المنجزة خلال فترة وجيزة ودور قواتنا المسلحة والشرطة بدعم من الشعب في اجتثاث الإرهاب الأسود الذي يحاول شق الصف وإحداث الفتنة.

ويتناول اللقاء الوضع في مصر والمشروعات العملاقة التي يفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي ومنها محور قناة السويس و الأنفاق الرابطة بين تجارة الشرق بالغرب واكتشافات البترول وآخرها حقل ظهر للغاز الذي يوفر ملايين الدولارات من مصروفات استيراد الغاز من الخارج بالإضافة إلى الاكتفاء الذاتي منه ثم تصديره للخارج. 

وكان قد وصل، منذ قليل، الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة إلى محافظة بورسعيد في زيارة مقررة له لحضور فعاليات المؤتمر الدولي السادس لكلية التربية جامعة بورسعيد.

استقبل وزير القوى العاملة فور وصوله المحافظة، محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان بمكتبه بالديوان العام للمحافظة، والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام لمحافظة ولفيف من المسئولين التنفيذيين بالمحافظة.

ويلتقي وزير القوى العاملة، خلال زيارته لمحافظة بورسعيد بأعضاء الاتحاد المحلى لعمال المحافظة برئاسة أحمد الغزاوي للوقوف على المعوقات والمشاكل التي تعرض القيادات النقابية بمواقع العمل المختلفة ودراسة سبل حلها ودراسة العديد من مقترحاتهم التى من شأنها تحسين بيئة العمل وأوضاع العمال والعمل النقابى كما يستمع الوزير لمقترحات وآراء النقابيين فى العديد من قضايا العمل والعمال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads