المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أبو العروسة» يتألق في احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019

السبت 30/مارس/2019 - 11:43 ص
أمانى سلام
طباعة
أعلنت مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، عن فوز مسلسل أبو العروسة كأثر المسلسلات اليت اهتمت بالضوابط المهنية والأخلاقية.

 احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019
جاء فوز مسلسل أبو العروسة، كونه من أكثر المسلسلات التي اهتمت بظهور المرأة المصرية بصورة جيدة، ولذلك احتل اسم المسلسل حيز كبير خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019.

فوز مسلسل أبو العروسة
وقالت رئيس المجلس القومي للمرأة، أنه تم وضع عدد من الضوابط الأخلاقية لميثاق الشرف الأخلاقي في الأعمال الفنية والدرامية، وهو ما فاز به المسلسل كأكثر المسلسلات التي اهتمت بالضوابط المهنية والأخلاقية.

وكان وصل منذ قليل السيد الرئيس السيسي، إلى مركز المنارة للمؤتمرات لحضور احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 بصحبة قرينته السيدة انتصار السيسي.

اقرأ أيضًا: مايا مرسي في احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019: أتذكر كلام الرئيس

مسلسل أبو العروسة بطولة كل من «الفنان سيد رجب، نرمين الفقي، سوسن بدر، مدحت صالح، ولاء شريف، صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمود حجازى، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، منى جلال، وغيرهم من الفنانين».

ويتناول المسلسل، المشكلات المثارة داخل الأسرة، واختلاف الأجيال من الآباء إلى الأبناء، بالإضافة إلى تأثير تطور المجتمع من خلال انتشار السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة على هذه العلاقة، نظرًا لأن السوشيال ميديا أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة الشباب.

اقرأ أيضًا: مايا مرسي في احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019: أتذكر كلام الرئيس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads