المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة

السبت 30/مارس/2019 - 11:46 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
تفوق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على كلا من ريال مدريد وبرشلونة، في سباق حقوق الرعاية لأقمصة الفرق الثلاث خلال العام الماضي . 

مانشستر يونايتد يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة

حيث حصل فريق مانشستر يونايتد على أغلى عقود رعاية صدر القميص في العالم ،الشياطين الحمر تقدموا على ريال مدريد وبرشلونة وحصلوا على المركز الاول مع شفروليه مقابل 71,1 مليون يورو سنوياً . 

فيما جاء فريق ريال مدريد في المركز الثاني عالميًا من حيث حقوق الرعاية الخاصة بقميص النادي مع طيران الإمارات مقابل 70 مليون يورو . 

كما حل العملاق الإسباني برشلونة في المركز الثابث من حيث العائد المادي من حقوق رعاية قميصه مع "Rakuten" مقابل 55 مليون يورو . 

مانشستر يونايتد وبرشلونة وجهاً لوجه في دوري أبطال أوروبا

وعلى صعيد أخر لم تكن قرعة دوري أبطال أوروبا رحيمة بالشياطين الحمر، وذلك بعدما حل فريق مانشستر يونايتد في مواجهة البلوجرانا برشلونة، وبقيادة البولجا ميسي . 

على ان تكون مباراة الذهاب بين كلا الفريقين على ملعب أولدترافورد، بينما ستكون مباراة الإيا عل ملعب كامب نو معقل برشلونة . 

اقرأ أيضًا : 
خاص..الزمالك يحسم موقف «كهربا» النهائي من المشاركة في القمة 117
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads