المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بسوهاج ينظم مؤتمرًا لشرح التعديلات الدستورية 2019

السبت 30/مارس/2019 - 12:42 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أقامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، مؤتمرًا حاشدًا في قرية «بني حميل» بمركز البلينا، لشرح التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
ودعا القائمين على المؤتمر، الحضور إلى عدم الاستماع إلى دعوات المحبطين ومروجي الشائعات، والتى تستهدف زعزعة الثقة لدى المواطنين فى الحكومة، و إحباطهم من أجل عدم مشاركتهم فى الاستفتاء القادم على التعديلات الدستورية 2019 مؤكدين أن الحشد والخروج للتصويت فى عملية الاستفتاء مهمة وطنية وقومية هدفها مصر أولا وأخيرا.

جاء ذلك تحت رعاية اللواء محمد مصطفى، أمين عام الحزب بالمحافظة، والمهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن ، ونظمه أحمد فوزى، أمين عام لجنة الشئون المالية والإدارية بالأمانة المركزية.

وطالب اللواء محمد مصطفى، أهالي مركز البلينا وجميع أهالى المحافظة، بالخروج بكثافة والتصويت فى التعديلات الدستورية 2019، وعدم الالتفات إلى دعوات المقاطعة التى يطلقها المغرضون وأعداء الوطن، مؤكدا أنه يراهن على وعى الشعب المصري وحبه لوطنه، وحرصه على ظهور الدولة بشكل ومظهر مشرف أمام جميع دول العالم التى ستتابع عملية الاستفتاء.

وأكد رئيس حزب مستقبل وطن في سوهاج، أن هناك أشخاص كارهين وحاقدين على الدولة وعلى النجاحات التى تحققت فيها خلال فترة وجيزة، وكل ما يهمهم إحباط الناس بتشويه الإنجازات والمشروعات والمبادرات التي تنفذها الدولة لكى لا يشاركوا في الاستفتاء القادم، داعيا إلى عدم الانتباه أو الالتفات إلى كلام هؤلاء المغرضين وما يرددونه من دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسرد اللواء محمد مصطفى، عدد من الإنجازات والمبادرات الاجتماعية الهامة التي وجه بتنفيذها الرئيس عبد الفتاح السيسى، من أجل خدمة المواطن والتخفيف عنه، ومنها مبادرة حياة كريمة لمساعدة الأسر المهمشة، وحملة 100 مليون صحة التى وصلت إلى كل البيوت والمنازل لعلاج الشعب بالمجان من أمراض الضغط والسكر وفيروس C، وكان هناك حرص من جميع الأشخاص بمختلف القرى والنجوع على المشاركة فى الحملة والاطمئنان على صحتهم، وكل ذلك تم بالمجان على الرغم أنه كلف الدولة مئات الملايين من الجنيهات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads