المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أسماء المحكوم عليهم في قضية «خلية الوراق»

السبت 30/مارس/2019 - 12:28 م
إسلام النجار
طباعة
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم السبت، بمعاقبة 18 متهمًا بالسجن المؤبد، والمشدد 15 عامًا لـ 8 متهمين آخرين، المشدد 10 سنوات لـ 4 متهمين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ «خلية الوراق».

أسماء المحكوم عليهم في قضية خلية الوراق
كما عاقبت المحكمة بحرمان المحكوم عليهم غيابيًا في قضية خلية الوراق، من السادس عشر حتى السادس والعشرين بأمر الإحالة من التصرف في أموالهم، ووضع المحكوم عليهم تحت مراقبة الشرطة لمدة خمس سنوات، وإلزام المحكوم عليهم بالمصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات.

وفيما يلي ترصد «بوابة المواطن الإخبارية» أبرز أسماء المحكوم عليهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ «خلية الوراق».

المحكوم عليهم بالمؤبد في قضية خلية الوراق هم: «عزت عبد الحليم، وحمزة شعبان، وأحمد محمد زيد، وعمر محمد أبو العلا، وعلي حمدان، وأسامة عبد العظيم، ومحمود أحمد رجب، وأحمد محمد عبد الرازق، وإبراهيم محسن، ومصطفى موسى، ومصطفى فتحي عبد الكريم، ونبيل فتحي، ومحمد كمال، ومصطفى حمدي، وأحمد سامي، ومحمود عبد الله السيد، ورزق محمود، ومحمد سامح».

بينما المحكوم عليهم بالمشدد 15 عامًا في قضية خلية الوراق وهم: «محمود عاطف، وإبراهيم سعيد، وحسين محمد فوزي، ومحمد عبد السميع، وهشام يوسف، وعبد الرازق سامي، ومحمد فتحي عبد الكريم، ومحمود فتحي عبد الكريم».

والمحكوم عليهم بالمشدد 10 سنوات في قضية خلية الوراق، هم: «محمود أحمد، وحمدي سيف النصر».

تحقيقات نيابة أمن الدولة في قضية خلية الوراق
جدير بالذكر أن نيابة أمن الدولة العليا، باشرت التحقيقات في قضية خلية الوراق، في ضوء ما تسلمته من تحريات أجراها قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، والذي تمكن من تحديد أعضاء التنظيم الإرهابي وأغراضه والقبض على عناصره، نفاذًا للإذن الصادر بهذا الشأن من النيابة، وقبل قيامهم باستهداف إحدى الكنائس بمنطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية، والتي سبق رصدها بمعرفة عناصر التنظيم.

اقرأ أيضًا: ما بين المؤبد والمشدد.. تعرف على أحكام المتهمين في خلية الوراق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads