المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسباب تأخر إقلاع 7 رحلات دولية من مطار القاهرة الدولي

السبت 30/مارس/2019 - 12:33 م
ايمان سعيد
طباعة
تأخرت عدد من الرحلات الدولية عن موعد إقلاعها من مطار القاهرة الدولي، وذلك بسبب أعمال الصيانة والحالة الاضطرابية لـ الطقس اليوم .

مطار القاهرة الدولي
حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار شهدها مطار القاهرة الدولى، منذ صباح اليوم السبت، والتى أدت إلى تأخر إقلاع رحلات دولية عن المواعيد المقررة لها بجدول التشغيل، ويرجع ذلك لسوء حالة الطقس اليوم وما يشهده من عدم استقرار بالإضافة إلى أعمال الصيانة الدورية التى يقوم بها العاملين بالمطار وظروف التشغيل.

وكانت عدد من المصادر داخل مطار القاهرة الدولي قد أشارت إلى تأخر 7 رحلات دولية، شملت كل من رحلة الخطوط الألمانية لوفتهانزا 581 المتجهة إلى مطار فرانكفورت، ورحلتي الخطوط التركية 693، 6469 المتجهتين إلى إسطنبول، إلى جانب رحلة الخطوط الانجليزية 154 المتجهة إلى لندن، ويرجع ذلك للأعمال الدوية في الصيانة والأحوال الجوية السيئة التى تشهدها البلاد منذ الصباح الباكر.

كما ذكرت المصادر الملاحية أن هناك العديد من الرحلات الأخرى التى تأخرت عن مواعيد تشغلها بسبب الصيانة والتى شملت كل من رحلة خطوط طيران النيل 6111 المتجهة مدريد، ورحلة الخطوط السعودية 308 المتجهة إلى جدة، ورحلة الخطوط فلاى ناس 566 .

جدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية، كانت قد حذرت من تقلبات حالة الطقس والانخفاض الكبير في درجات الحرارة اليوم، وسط حالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع تساقط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسيناء وبعض مناطق شمال الصعيد.

اقرأ أيضاً: 8 رحلات في مطار القاهرة الدولي يتأخر إقلاعها .. والسبب !
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads