المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سكرتير عام الإسكندرية يفتتح منتدى «الطريق إلى بازل 4»

السبت 30/مارس/2019 - 02:13 م
مريم حسن
طباعة
شهد اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، صباح اليوم السبت، منتدى «الطريق إلى بازل 4»، والذي يمتد في الفترة من 30 مارس وحتى 1 أبريل 2019. 

«الطريق إلى بازل 4»
وجاء افتتاح فعاليات منتدى «الطريق إلى بازل 4»، رؤساء إدارات المخاطر في المصارف العربية، بحضور الشيخ محمد جراح الصباح، رئيس اتحاد البنوك العربية، وجمال نجم، نائب محافظ البنك المركزي، وسام فتوح، الأمين العام لإتحاد المصارف العربية، وطارق فايد، عضو مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر.

رحب اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، بجميع الأخوة الأشقاء العرب، متمنيا لهم إقامة طيبة علي أرض الإسكندرية أرض الحضارات والثقافات، وأثني علي تنظيم منتدى «الطريق إلى بازل 4» شاكرا جميع القائمين والمساهمين والمشاركين علي تنظيم المنتدي الذي أصبح تقليدا سنويا راسخا لتبادل الخبرات والبحث بين كبار المسئولين عن إدارة المخاطر في مصارفنا العربية. 

وأشار اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، إلى أن المنتدى يهدف إلي زيادة الوعي لدى القطاع المصرفي والمالي وقطاع الشركات في العالم العربي حول أهمية تبني وتطبيق أحدث تقنيات وأساليب إدارة المخاطر المعروفة دوليا وكذلك التركيز على مجموعة من التعديلات الإصلاحية علي المناهج المعيارية لقياس وإدارة المخاطر.

يذكر أنه أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة تحتفل مساء اليوم السبت بـ"ساعة الأرض».

وأوضح الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إن «ساعة الأرض» تأتى تزامنا مع الحدث البيئي العالمي، الذي تشارك فيه معظم دول العالم، بإطفاء الأنوار لمدة 60 دقيقة بدءً من الساعة 8.30 مساء حتى 9.30 مساء، ويتم الاحتفال به في السبت الأخير من شهر مارس.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads