المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأقوى في مصر.. «حفل محمد رمضان» يتصدر تويتر

السبت 30/مارس/2019 - 03:16 م
مريم خالد
طباعة
تصدر حفل محمد رمضان الذي أُقيم مساء أمس الجمعة، موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صباح اليوم، حيث شهد الحفل حضور جماهيري ضخم بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

حفل محمد رمضان
ويعد هذا الحفل أول حفل غنائي للفنان محمد رمضان، وتم إقامته في مركز المنارة بالتجمع الخامس، حيث لُقب حفل محمد رمضان أمس، بـ«أقوى حفل في مصر».

وشهدت «أقوى حفل في مصر» حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، منهم «الفنان ماجد المصري، الفنانة نسرين أمين، الفنانة دينا فؤاد، وأحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي والمنتج كريم السبكي والممثل حسام داغر».

اقرأ أيضًا: نشوى مصطفى عن حفل محمد رمضان: براڤو حقيقي

وأحيا محمد رمضان الحفل بعدد من أغانيه التي حققت نجاح كبير جدًا خلال الفترة الماضية، مثل أغنية «نمبر وان، مافيا، أنا الملك، أقوى كارت في مصر»، كما فاجأ جمهوره بأغاني جديدة منها أغنية «إفريقيا» والتي أهداها لمصر في إطار تنظيمها لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

كما غير ملابسه خلال الحفل أكثر من مرة، حيث ارتدى البدلة التي ظهر بها في كليب أغنية «مافيا»، وأيضًا جاكيت أبيض طويل وجاكيت أسود مفتوح.

اقرأ أيضًا: صور| حفل محمد رمضان .. «قلع وطلع على المسرح بالبورش»

وتعتبر أغنية «فيروس» آخر أغنية طرحها محمد رمضان، وحققت أكثر من 10 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات شناوي وفانتا، ألحان سادات ورامي المصري، ومن توزيع رامي المصري.

ويخوض محمد رمضان السباق الرمضاني 2019 بمسلسل «زلزال» الذي تشاركه في بطولته الفنان حلا شيحة، وكل من «ماجد المصري، نسرين أمين»، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

وعن الأعمال السينمائية، ينتظر محمد رمضان عرض الجزء الثاني من فيلم «الكنز»، والذي انتهى من تصويره كاملًا منذ فترة، كما تعاقد مؤخرًا على فيلم «رجالة حمزة» بمشاركة الفنان ماجد الكدواني، وتأليف محمد ناير ومن إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا: صور| بدء حفل محمد رمضان في التجمع الخامس وهؤلاء أبرز الحضور

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads