المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سقوط عبد الله الرويشد على المسرح.. وهكذا علق نجوم الفن

السبت 30/مارس/2019 - 01:43 م
أمانى سلام
طباعة
أثار فيديو سقوط عبد الله الرويشد على المسرح، أثناء حفله الذي أقيم أمس الجمعة في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا.

 سقوط عبدالله الروشيد على المسرح 
وبعد إنهاء حفل الفنان الكويتي في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وإحياء جمهوره، اندفع على وجهه فوق خشبة المسرح؛ بسبب الأسلاك المتواجدة عليه، وعلى الفور انتشر فيديو سقوط عبد الله الرويشد على المسرح، عبر السوشيال ميديا.

وحرص العديد من النجوم بالوطن العربي، على توجيه رسالة له بعد سقوطه عبر حساباتهم الشخصية، كما نشرت الصفحة الخاصة بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي اعتذار لـلفنان عبد الله الروشيد عما حدث، من خلال تغريدة عبر «تويتر»، قائلة «نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد قبل قليل على المسرح الوطني، ونطمئن الجمهور بأنه بصحة وعافية .. سلامات يا بوخالد».

اقرأ أيضًا: تعرف علي آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد

كما دعت الفنانة السورية أصالة له بالشفاء عبر تغريدة على حسابها الرسمي على «تويتر»، قائلة «مليون ألف سلامه للغالي الحبيب الأستاذ عبد الله رويشد ...ياربّ يطمنّا عنّك».

بينما وجهت الفنانة ديانا حداد رسالة إلى الفنان عبد الله الرويشد بعد سقوطه، عبر حسابها الشخصي على «تويتر»، قائلة «خطاك الشر يا بو خالد والحمدلله على سلامتك.. الله يحفظك لعائلتك وجمهورك».

اقرأ أيضا: فيديو| الأحد المقبل .. الرويشد ومى فاروق يحييان حفل مهرجان الموسيقى العربية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads