المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حفل محمد رمضان .. «قلع وطلع على المسرح بالبورش»

السبت 30/مارس/2019 - 01:27 م
ميار محمود
طباعة
أثار حفل محمد رمضان «أقوى حفل في مصر» كما أُطلق عليه باعتباره أول حفل له، والذي أقامه مساء أمس الجمعة، ضجة كبيرة وجدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا.

حفل محمد رمضان 
وبدأ الحفل بصعود محمد رمضان على المسرح بسيارته الـ«بورش»، وسط تهليل الجمهور، فيما وجه التحية لهم، كما تضمن حفل محمد رمضان رسالة دافع عن نفسه من خلالها.

وأكد في رسالته إلى الجمهور أنه ليس مغرور كما يُقال، وأنه بدون جمهوره لا شي، مشيرًا إلى أنه هو من سعى للجمهور وليس الجمهور من سعى إليه.

نجوم الفن في الحفل 
وحضر حفل محمد رمضان عدد من نجوم الفن، من بينهم نجوم شاركوه في بعض أعماله الفنية، فقد حضرت الفنانة نسرين الأمين والتي شاركته في مسلسل الأسطورة، كما حضر الفنان ماجد المصري والذي يخوض معه السباق الرمضاني المقبل بمسلسل زلزال.

وتواجد فنانون آخرون لم يشاركونه في أعمال فنية من قبل، بل جمعتهم به علاقة صداقة وود، حيث حرصت الفنانة دينا فؤاد على حضور الحفل من بدايته والفنانة كارمن سليمان وزوجها، والفنانة چيهان قمري، وأيضًا المنتج عماد زيادة.

تواجد أيضًا في الحفل، كل من والدته وشقيقته لمساندته ودعمه، والتقطوا صورًا مع نجوم الفن من الحضور، كما تواجد شقيقه محمود رمضان وهو أيضًا مدير أعماله.

حفل محمد رمضان يشعل التجمع الخامس
ولمع أقوى حفل في مصر يحضور عدد هائل من جماهير ومحبي محمد رمضان، الذين استقبلوه استقبال حافل، وغنوا معه أشهر أغنياته مثل «ڤيروس، نمبر وان، الملك، قمر، مافيا» وغيرهم وكان يستبدل ملابسه في بعض الأغاني إلى أنه خلع قميصه وقام بالغناء بدونه.

اقرأ أيضًا: صور| بدء حفل محمد رمضان في التجمع الخامس وهؤلاء أبرز الحضور

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads