المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية المرأة المصرية 2019| الرئيس السيسي يقف للمرة الثانية

السبت 30/مارس/2019 - 02:18 م
سلسبيل سعيد
طباعة
وقف الرئيس السيسي للمرة الثانية في احتفالية المرأة المصرية 2019؛ تقديرًا واحترامًا لسيدات مصر في هذا اليوم خلال إلقاء كلمته.

احتفالية المرأة المصرية 2019
وكان الرئيس السيسي بدأ احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 بالوقوف دقيقة؛ تكريمًت للمرأة المصرية المكافحة التي تجتهد لبناء المجتمع.

رفع الحد الأدنى للأجور
وكان الرئيس السيسي اتخذ عدد من  القرارات الهامة على هامش احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 في التجمع الخاص، وجاء على رأسهم رفع الحد الأدنى للأجور في مصر.

وقال الرئيس السيسي في الاحتفالية إنه سيتم رفع الحد الأدنى للأجور من 1200 لتصل إلى 200 جنيه، بالإضافة إلى زيادة المعاشات، ومنح علاوات استثنائية للعاملين في الدولة.

وكان الرئيس السيسي حضر هو وقرينته صباح اليوم ليشهد احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، وسط حضور عدد كبير من كبار رجال الدولة، والوزراء وأعضاء البرلمان، بالإضافة إلى حضور مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.

كما كرم الرئيس السيسي الأمهات المثاليات لعام 2019، على رأسهم الأمهات الثلاث الأوائل على مستوى الجمهورية ، وهن كالتالي:سعدية ثابت من محافظة المنيا ، الأولى على مستوى الجمهورية ، وأمل جرجس مسعد  من محافظة الأقصر الثانية على مستوى الجمهورية، ووفاء سيد أحمد من الدقهلية الثالثة على مستوى الجمهورية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads