المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|سمية الخشاب تكشف تفاصيل أغنية بستقوى في أحلى النجوم

الأحد 31/مارس/2019 - 04:02 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة سمية الخشاب في برنامج أحلى النجوم، المذاع عبر فضائية المحور، والتي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، عن تفاصيل أغنية بتستقوى.

سمية الخشاب في أحلى النجوم
وقالت الفنانة سمية الخشاب في أحلى النجوم، إنها لاحظت كمية عنف كبيرة ضد المرأة الفترة الأخيرة لذلك فكرت في أغنية «بتستقوى»: «اتحكالي حكايات من مقربين وأصحاب عن أجوازهم اللى بيضربوهم، وأكيد مش كل الرجالة كدا وفي منهم محترمين وفيه رجالة مش بيبقوا مغلوب على أمرهم طبعا».

وأضافت الفنانة سمية الخشاب في أحلى النجوم، أنه مع وقف العنف ضد المرأة ولابد من وجود حلول لهذا العنف: قائلةً «لازم نقول لا للي يتعامل مع المرأة بشكل غير آدمي، لأن العنف ممنوع، فيه جمعيات ضد العنف في كل مكان بالعالم، وبحثت بشكل موسع عنها».

وتابعت الفنانة سمية الخشاب في أحلى النجوم كلامها قائلةً: «طلبت من الشاعر هشام صادق إننا نعمل حاجه عن العنف ضد المرأة وقلتله ليه الراجل بيستقوى على الست وبعتله الأفكار ولينكات وشحنته بالأفكار فخرج بكلام قوي للغاية ومن جملة "ليه الراجل بيستقوى على المرأة" جات أغنية "بتستقوى».

وانتشر خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، بعدما نشر صورة له مع أبنائه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام» وعلق على الصورة قائلا: «انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، أولادي».

وبدأت علاقة أحمد سعد وسمية خلال تحضيرها لأغاني مسلسل «الحلال»،الذي تم عرضه رمضان 2016، وبعدها فجرت الفنانة ريم البارودي خبر ارتباطهما العاطفي.

اقرأ أيضا:إطلالة سمية الخشاب بالأبيض والأسود.. هل تناسبك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads