المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد نجاح أقوى حفل في مصر.. محمد رمضان يوجه الشكر لـ وزارة الداخلية لهذا السبب؟

السبت 30/مارس/2019 - 07:24 م
أمانى سلام
طباعة
أشعلت صور حفل محمد رمضان السوشيال ميديا الذى أطلق عليه «أقوى حفل في مصر» باعتباره أول حفل له، والذي أقامه مساء أمس الجمعة، بالتجمع الخامس.

أول تعليق من محمد رمضان على حفلة
وشهد حفل محمد رمضان، الأول حضور جماهيري ضخم، كما حرص العديد من النجوم مساندته فى أول حفل غنائي له كما شاركت والدته وشقيقته الحفل أمس لتشاهد نجاح نجلها في أول حفل غنائي له، كما أنها التقطت بعض الصور التذكارية مع النجوم التي حضرت حفل محمد رمضان.

محمد رمضان يوجه الشكر لكل من ساهم فى نجاح حفلة
ومن ضمن الفنانين التى حضرت حفل محمد رمضان الأول «النجم ماجد المصري، دينا فؤاد، نسرين أمين، المطربة الشابة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد».

النجوم فى حفل محمد رمضان
ونشر الفنان محمد رمضان، صور الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وعلق على الصور قائلا" بشكر ربنا ثم جمهوري، شكرًا صديقي واخويا ورفيق رحلتي المنتج الكبير إبن المنتج الكبير محمد محسن جابر، ولازم اشكر كل فريق العمل اللي تعب معانا عشان الموضوع يطلع بالتميز دة".

وأضاف" شكرًا وزارة الدفاع ووزارة الداخلية المصرية على هذا التأمين والتنظيم بداية من المرور حتى سلامة الجمهور، *شكرًا مركز المنارة الدولي للمؤتمرات".

وبدأ محمد رمضان حفله الأول بظهوره على المسرح مع فرقة استعراضية على دراجة نارية وكان يرتدي قناع، وأصبح يغير ملابسه مع كل أغنية، بأزياء متنوعة تتناسب مع عرض الأغنية على المسرح.


اقرأ أيضا: صور| حفل محمد رمضان.. «قلع وطلع على المسرح بالبورش»

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads